حررت زوجة المدرب الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا محضراً في قسم شرطة دبي بعد اعتداء أحد المشجعين الاماراتيين عليها أثناء جلوسها في مدرجات استاد مكتوم بن راشد خلال المباراة التي جمعت الوصل مع الشباب في الجولة الـ 17 من دوري المحترفين لكرة القدم.

واستدعى مارادونا الشرطة الموجودة في ملعب المباراة للاستماع الى اقوال زوجته التي أكدت أن مشجعاً من جمهور نادي الشباب اعتدي عليها بألفاظ خادشة للحياء العام بحسب ما ذكرت في البلاغ.

وكان مارادونا قد اقتحم مدرجات ملعب نادي الشباب وبرفقته عددا من لاعبي نادي الوصل للدفاع عن زوجته التي بدأ عليها الاعياء بعد أن تعالي صوتها من آثار المشاجرة التي حدثت بينها وبين أحد المشجعين.

وتدخلت الشرطة للسيطرة على الموقف واحتواء ثورة المدرب الارجنتيني الذي توجه برفقة زوجته وصديقاتها اللاتي رافقتها في المدرجات، بيد أن المدرب تهكم على الجمهور الذي كان موجوداً في المدرجات.

وقال مارادونا للصحافيين quot; من ارتكب هذا العمل ضد زوجتي شخص جبان، ولم يكن في وسعي أن أقف أشاهد زوجتي وهي تتشاجر دون أن أتدخلquot;.

وأضاف quot; كنت سأقوم بنفس العمل لو كانت أي امرأة أخرى غير زوجتي في نفس هذا الموقف أنا أحترم كل النساء لان من جاء بي الى هذه الدنيا هي امرأة، والان هي في السماء، لذلك أنا أحترم كل امرأة حبا واحتراما لأميquot;.

وزاد quot; نحن نلعب كرة قدم، ولا يجب ان تخرج الامور عن هذا الاطار من يفوز يفوز، لكن ان يصل الامر الى احد الاعتداء على النساء فهذا ما أرفضه ولن أسمح به طالما كنت حياquot;.

وبدوره هاجم رئيس مجلس ادارة نادي الشباب سامي القمزي، موقف زوجة مارادونا والسيدات اللاتي كان برفقتها اذ أكد أنهن قاموا بعمل مشين تجاه اللاعب البرازيلي سياو لحظة استبداله قبل 5 دقائق من انتهاء مباراة الوصل مع الشباب والتي انتهت لمصلحة الاخير بهدفين دون رد.

وقال quot; الموقف في بدايته لم يكن يستحق كل هذه الازمة التي أثيرت، لكن تمادي زوجة مارادونا وصديقاتها أشغل غضب جمهور نادي الشباب ضدهن، كما أن هناك أشخاصا-لم يسميهم-أشعلوا الموقف عندما رفضوا انهاء الازمة قبل تصاعدهاquot;.

وزاد quot;من واجبنا كمجلس ادارة أن نتوجه الى مارادونا داخل غرفة خلع الملابس للاعتذار له عن ما حدث باعتباره هو وزوجته ضيوفا على نادي الشباب، لكن المدرب رفض تقبل الاعتذار بل أنه قذفنا بقارورات المياه في موقف مسيء للغايةquot;.

وأشار quot; سندعو لاجتماع طاري لمناقشة ما حدث من جانب مارادونا وهناك مشاورات تجري حاليا مع قيادات النادي من أجل اتخاذ الموقف الذي يحفظ الاساء التي تعرض لها مجلس ادارة نادي الشباب من مارادونا وزوجته، لان ما حدث بالفعل أمر لا يليق على الاطلاق بنجم مثل مارادوناquot;.