تعاقد الزمالك المصري لكرة القدم مع مهاجم مواطنه المصري البوركينابي عبدالله سيسيه لمدة 3 مواسم.

ونجح الزمالك في الحصول على توقيع سيسيه بعد الجلسة التي جمعت بينه وبين مسؤولي النادي الأبيض الثلاثاء في حضور هاني يونس وكيل أعماله.

وعقد اللاعب جلسة مع عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات وعمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة، تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، ووقع اللاعب على العقد لمدة ثلاثة مواسم.

يذكر أن عقد سيسيه انتهى مع النادي البورسعيدي، وأكد يونس أن الاخير سيحصل على مليون و650 ألف دولار في المواسم الثلاثة بواقع 500 ألف دولار في الموسم الاول و500 ألف دولار في الثاني و650 ألف دولار في الثالث.

من جهة اخرى، اجل الزمالك معسكره في الكويت الى إشعار أخر بسبب بعض الأمور التي طرأت وحالت دون إقامته في الوقت الذي كان محددا له من قبل وهو نهاية الأسبوع الجاري.

يذكر أن الزمالك كان من المفترض أن يخوض مباراتين وديتين أمام مصر المقاصة في 19 ايار/مايو الحالي ومنتخب نجوم الكويت في 22 منه، إلا أن بعض التعديلات التي طرأت على معسكر المنتخب المصري في المغرب أربكت حسابات الشركة الراعية للمعسكر.

وسيخوض الزمالك مباراة ودية الثلاثاء أمام النهضة السعودي وبعدها سيعود إلى القاهرة لحين معرفة الموعد الجديد لمباريات معسكر الكويت.

من جانبه أكد عادل كمال نائب مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك أن مسؤولي الشركة الراعية تركوا للزمالك مهلة من 15 حزيران/يونيو وحتى 30 منه لتحديد الموعد الجديد للمعسكر.