قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;اعلن نجم منتخب الامارات الاولمبي عمر عبد الرحمن انه يتمنى الاحتراف خارج بلاده وذلك بعد تألقه في المباريات الثلاث التي خاضها في مسابقة كرة القدم ضمن اولمبياد لندن 2012.

شارك منتخب الامارات في الالعاب الاولمبية للمرة الاولى في تاريخه، فخسر مباراته الاولى امام الاوروغواي 1-2، وامام بريطانيا 1-3، وتعادل مع السنغال 1-1.

وقال عبد الرحمن quot;طموح الاحتراف الخارجي لا يتوقف، فانا أتمنى أن أحترف في الخارج وان ابدأ مشواري في ناد صغير لانني لا أرغب بالإحتراف في ناد كبير منذ البداية، لكن في حال قدر لي الانتقال الى نادي كبير مباشرة فاتمنى من الله أن يوفقني معهquot;.

وتابع نجم نادي العين الاماراتي وابن العشرين عاما quot;ارحب بأي عروض خارجية تقدم ليquot;.

ولفت عبد الرحمن الانظار في الدورة بعد ان قدم مستويات جيدة خصوصا في المباراتين الاوليين امام الاوروغواي وبريطانيا، فصنع هدفين وساهم بالهدف الثالث.

وسجل اسماعيل مطرب (2) وراشد عيسى الاهداف الثلاثة.

وعما اذا كان تلقى اي عروض قال عبد الرحمن quot;لم يتواصل معي أحد شخصيا حول ذلك ولكن بالتأكيد أرحب بأي عرض خارجيquot;.

وتابع quot;خرجت من مباراة الأوروغواي والجميع يثنى على مستواي، لكنني لم أكن راضيا لأننا خسرنا، فأنا لا ألعب لنفسي بل للفريق، فأنا أرغب بفوز الفريق حتى ولو لم أكن في مستواي، وآمل ان اقدم الافضل في المستقبلquot;.

وعن المشاركة في الاولمبياد اوضح quot;استطعنا أن ننافس أقوى المنتخبات في البطولة، وكنا نستطيع تقديم الأفضل، وأعتقد بأننا كنا سنتأهل الى ربع النهائي لو وقعنا في مجموعة اخرىquot;.

ونال النجم الاماراتي اعجاب لاعب السنغال موسى كوناتي الذث اعتبقره quot;لاعب ذكي جداquot;، كما ان مدرب الاوروغواي اوسكار تاباريز قال عنه quot;اللاعب الشاب والقويquot;.

ويخوض لاعبا اماراتيا واحدا تجربة الاحتراف الخارجي حاليا وفي اوروبا تحديدا هو حمدان الكمالي الذي انتقل من صفوف نادي الوحدة على سبيل الإعارة إلى بطل الدوري الفرنسي سبع مرات نادي ليون (ضمن الفريق الرديف) في بداية العام الحالي.
nbsp;