إعتبر نائب رئيس نادي ميلان، أدريانو غالياني، أن التعاقد الوشيك مع لاعب الوسط الهولندي نيغل دي يونغ بعد ضم المهاجم الإسباني بويان كركيتش يجعل quot;الروسونيريquot; مؤهلاً للفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وقال غالياني في تصريحات نشرتها صحيفة quot;لاغازيتا ديللو سبورتquot; الإيطالية quot;صار على المدرب (ماسيميليانو) أليغري أن يقلق الآن.. فلم يعد مطلوباً منه الحصول على المركز الثالث. فبعد قدوم بويان ودي يونغ صار الهدف هو الفوز باللقبquot;.

وسيوقع دي يونغ على عقد لمدة ثلاث سنوات مع ميلان الذي سيدفع مبلغا يتراوح بين 3.5 وأربعة ملايين يورو لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي للحصول على خدمات اللاعب الذي لم يعد له مكان في ملعب الاتحاد.

وكانت إدارة ميلان قد تعرضت لنقد لاذع من جانب الجماهير التي عزفت عن حضور الخسارة أمام سمبدوريا بهدف في افتتاح الدوري الإيطالي بعد بيع النجمين زلاتان إبراهيموفيتش وتياغو سيلفا مقابل 70 مليون يورو دون شراء لاعبين كبار في المقابل.

وأخرجت الصحف ميلان من ركب المرشحين للفوز بلقب الدوري خاصة بعد مباراة سمبدوريا، في حين يبدو إنتر ميلانو ونابولي ويوفنتوس حامل اللقب على رأس الفرق المرشحة للمنافسة.