طالب إيكر كاسياس قائد وحارس ريال مدريد ومنتخب إسبانيا بغلق ملف حزن زميله كريستيانو رونالدو، داعيا جمهور quot;أفضل ناد في العالمquot; للاستمتاع بموهبة هدافهم البرتغالي.

وأوضح كاسياس خلال تواجده بحدث دعائي لشركة (هيونداي) لتصنيع السيارات quot;لا يوجد ما يسمى (قضية رونالدو)، باعتباري أحد أنصار الريال وأحد لاعبيه، يتوجب عليّ الاستمتاع بموهبة كريستيانو، وبالنسبة له يتعين عليه الاستمتاع باللعب مع أفضل فريق بالعالمquot;.

وأكد عميد اللاعبين الإسبان أنه وجد رونالدو quot;سعيداquot; الأربعاء، بعد أن تحدثا سويا عن نتائج منتخبيهما في تصفيات مونديال البرازيل 2014.

وعن أحقية كريستيانو في التتويج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2012 ، علق كاسياس quot;هناك العديد من اللاعبين بريال مدريد يستحقون الجائزة، وكريستيانو أحد هؤلاء الذين يستحقون مكافأةquot;.

وطالب quot;القديسquot; بالتركيز على الفوز على إشبيلية في الأندلس بالجولة المقبلة للدوري الإسباني بعد غد السبت، quot;وإلا ستتعقد الأمور في الليجا وستصبح أكثر خطورةquot;.

وتعليقا على تصريحات مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو التي قال فيها إن لاعبي الريال لا يشعرون بquot;الجوعquot; نحو الانتصارات، أجاب كاسياس quot;لديه كل الحق فيما قالهquot;، مشددا على ضرورة عدم استنزاف مزيد من النقاط في البطولة التي يحمل الميرينجي لقبها، خاصة بعد الخسارة من خيتافي والتعادل مع فالنسيا وتحقيق فوز وحيد على غرناطة.