كما كان متوقعاً مع قدوم النجم دافيد بيكهام إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تركزت الأضواء على الحياة بالغة الترف التي يعيشها اللاعب الإنكليزي في عاصمة النور، بعدما شوهد يوم أمس وهو يغادر تدريبات الفريق عبر سيارة طراز أودي إس 8، وهي سيارة من السيارات الفارهة التي يبدأ سعرها بـ 78200 إسترليني.

أشرف أبو جلالة - إيلاف :وتم التقاط مجموعة صور للنجم البالغ من العمر 37 عاماً وهو يستقل تلك السيارة الفاخرة سوداء اللون عقب انتهاء تدريبات يوم أمس. وتلك السيارة مزودة بمحرك V8 قوي يتيح لها الانطلاق حتى سرعة 62 ميل في الساعة في غضون 4.2 ثانية فقط.

وشوهد بيكهام في غضون ذلك وهو يوزع توقيعاته على عدد قليل من الجمهور وذلك قبيل أن يمضي مسرعاً بسيارته السوداء اللامعة. ولفتت تقارير صحافية بريطانية إلى أن بيكهام ربما قام بالاستثمار في تلك السيارة أو قام باستئجارها، خاصة وأن أسرته قد عادت أدراجها مرة أخرى إلى لندن، وأنه سيقضي وقته بين المدينتين.
يذكر أن تلك ليست أول سيارة طراز أودي يمتلكها بيكهام، حيث سبق له أن كان يقود واحدة طراز أودي كيو 7 أثناء فترة لعبه ضمن صفوف الملكي ريال مدريد. كما شوهد من قبل وهو يقود سيارة أودي آر إس 6 أفانت خلال الفترة التي قضاها بالنادي.