رحب نادي برشلونة متصدر الدوري الاسباني بعودة مدرب الفريق تيتو فيلانوفا من خلال نشر مقطع فيديو خاص بالمدرب في الموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت.

وأكد النادي اليوم رسميا عودة تيتو الى اسبانيا خلال هذا الاسبوع بعد رحلة علاج من مرض السرطان استمرت لحوالي شهرين في مدينة نيويورك الأمريكية.

وخضع فيلانوفا (44) الذي خلف بيب غوارديولا مع انتهاء الموسم الماضي الى عملية جراحية ثانية في الغدة النكافية نهاية العام الماضي، بعدما أن أجرى العملية الأولى في تشرين الثاني 2011.

النادي لم يحدد بالضبط عما اذا ستتاح لفيلانوفا امكانية استئناف عمله مع الفريق، أم انه سيحتاج لفترة نقاهة، مشيرا الى امكانية وصوله لاسبانيا اليوم او غدا،وسيكون جاهزا لقيادة الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

كما أشار النادي الى ان فيلانوفا قد يكون حاضراً في الحصة التدريبية للفريق الثلاثاء رفقة مساعده خوردي رورا الذي قاد الفريق منذ غيابه، في مدينة خوان غامبر الرياضية.

وتعثر برشلونة خلال فترة تواجد فيلانوفا في نيويورك، حيث فاز في 8 مباريات من اصل 13، كما أنه فشل بالتتويج بالثلاثية هذا الموسم، بعد خروجه من كاس ملك اسبانيا في الدور نصف النهائي على يد غريمه ريال مدريد، الا انه تمكن من بلوغ الدور ربع النهائي لمسابفة دوري ابطال اوروبا على حساب ميلان الايطالي.

ويتربع برشلونة على قمة الدوري الاسباني بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد أقرب منافسيه ريال مدريد.

النادي الكاتالوني احتفل بمناسبة عودة مدربه وأعد مقطع فيديو بعنوان quot;مرحبا بك في بيتكquot; أظهر فيه أهم لحظات فيلانوفا مع النادي.

شاهد الفيديو الترحيبي من النادي لمدربه :