ستكون أولى التحديات التي قد يواجهها المدير الفني ديفيد مويس الذي قد يخلف السير أليكس فيرغسون في تدريب مانشستر يونايتد، هي محاولة اقناع نجم الفريق الدولي الانكليزي واين روني في البقاء.

وحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن اعلام واين روني مدربه فيرغسون بنيته الرحيل عن الفريق قبل أسبوعين، وكذلك اعلان فيرغسون بالأمس اعتزاله مهنة التدريب مع نهاية الموسم الحالي، وضع أندية تشلسي وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني في حالة تأهب قصوى من أجل الظفر بخدماته في الصيف.

وازدادت الشائعات في الفترة الأخيرة عن مصير روني مع مانشستر يونايتد خصوصا بعد استبعاده من التشكيلة الاساسية لمواجهة ريال مدريد الاسباني في الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا وعدم اعتماد فيرغوسون عليه اساسيا في مباريات عدة في الاونة الاخيرة.

من جانبه نفى نادي مانشستر يونايتد اليوم المعلومات الصحافية التي تحدثت عن ان مهاجم الفريق واين روين اعلم فيرغوسون بنيته الرحيل عن الفريق قبل اسبوعين.

وشدد النادي باسم المتحدث الرسمي باسمه بان روني quot;ليس للبيع على الاطلاقquot;.

كما أشارت الصحيفة بأن الفتى الذهبي قد يعيد النظر في موقفه مع تعاقد الشياطين الحمر مع المدرب ديفيد مويس الذي كان وراء ظهور روني الأول في الدوري الانكليزي مع ايفرتون قبل بيعه لمانشستر يونايتد عام 2004.

كذلك الشائعات التي ربطت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعودة الى أولد ترافورد بعد أربع سنوات في ريال مدريد، من شأنها أن تكون خلف عدول روني عن قراره بالرحيل.