كذّب نادي ليفربول الإنكليزي رسالة البريد الالكتروني التي تظهر رغبة إدارة الريدز ببيع المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز إلى ريال مدريد الإسباني معتبراً أنها quot;وهمية بالكاملquot;.

ونشرت صورة من البريد الالكتروني تحمل توقيع إيان أيرا أحد المديرين التنفيذيين في ليفربول وفيها نص يقول صراحة أن سواريز لا يريد العودة إلى النادي بعد نهاية كأس القارات مع منتخب بلاده الأوروغواي.

وقال البيان quot;الملفقquot; بحسب ليفربول:quot;المحادثات هي في مرحلة متقدمة، عندما يشعر ريال مدريد بأنه جاه , سوف يأتون رسميا مع العرض المناسب وسيتم منح هذا على تقديم طلب النقلquot;.

وأضاف البيان:quot;عُمل هذا بشكل خاص في حالة فرناندو توريس وأعطى إشارة واضحة إلى النادي أن اللاعب كان وراء هذه الخطوة وليس الناديquot;.

ورد ليفربول بسرعة البريد الالكتروني الوهمي وقال إنه لم يأتِ من داخل النادي بينما صرح متحدث باسمه قائلا:quot;البريد الإلكتروني هو وهمي بالكامل, ليس هناك من الحقيقة في ذلك على الإطلاق.quot;.

وأوقف الاتحاد الإنكليزي اللاعب الأوروغوياني لمدة 10 مباريات بعد عضه مدافع تشلسي برانيسلاف إيفانوفيتش قضى منها 4 مع ختام بطولة البريمير ليغ.

وصرح اللاعب عن رغبته في الرحيل عن أجواء إنكلترا بسبب العلاقة السيئة التي تجمعه مع وسائل الإعلام البريطاني.