&تلقى ريال مدريد الإسباني أخباراً سارة خلال الحصة التدريبية الأخيرة للفريق الملكي قبل مواجهة الميريا في الجولة الخامسة عشرة من الليغا الإسبانية.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة سلسلة انتصاراته والوصول إلى الفوز رقم 20 على التوالي هذا الموسم، ليتوجه إلى المغرب للمشاركة في مونديال الأندية ولاعبيه في معنويات مرتفعة.
&
وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة عودة النجم الكولومبي جيمس رودريغيز صانع ألعاب الفريق للتدريبات، حيث نزل إلى أرض الملعب للمرة الأولى منذ تعرضه لإصابة خلال مباراة فريقه أمام سلتا فيغو السبت الماضي في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني.
&
ويأمل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تعافي رودريغيز من إصابته في ربلة الساق ليكون جاهزا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقررة ما بين 10 و20 من الشهر الجاري في المغرب.
&
وكانت تقارير إسبانية ذكرت أن مشاركة النجم الكولومبي في كأس العالم للأندية باتت شبه مستحيلة، إذ أن التقارير الطبية السابقة أشارت إلى أن إصابة اللاعب قد تبعده عن اللاعب لفترة قد تصل لأربعة أسابيع على أقل تقدير.
&
وفي سياق متصل شهدت الحصة التدريبية غياب كل من لاعبي الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والألماني سامي خضيرة واللذان لازالا يتعافيان من إصابتيهما حيث لن يتواجد مودريتش قبل يناير المقبل بينما سيتدرب خضيرة مع الفريق الأسبوع القادم.
&
وفور الانتهاء من الحصة التدريبية استدعي المدرب كارلو أنشيلوتي 19 لاعبا لمباراة الميريا في الجولة الخامسة عشرة من الليغا، وجاءت القائمة على النحو التالي:
&
_حراس المرمى: كاسياس، كيلور نافاس وباتشيكو.
&
_المدافعون: فاران، بيبي، كوينتراو، مارسيلو، أربيلوا، كارفاخال، ناتشو.
&
_ لاعبو الوسط: كروس، بيل، إيسكو، إيرامند، ميدران
&
_ خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، جيسي، بنزيمة وتشيتشاريتو.