خطف النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، الأضواء خلال عودته إلى بلاده البرازيل لقضاء عطلة رأس السنة والاحتفال بأعياد الميلاد، وذلك بتسجله هدفا خياليا بعد لمحة فنية رائعة أثارت اعجاب الجماهير.

واستهل نجم برشلونة عودته إلى الملاعب البرازيلية بخوض مباراة خيرية استعراضية سيعود ريعها للأعمال الخيرية حيث سيتم توفير 24 طنا من المواد الغذائية للأطفال المحرومين في البرازيل.

وجمعت المباراة التي احتضنها ملعب جايمي سينترا جوندياي في ساو باولو البرازيلية، بين فريقي أصدقاء نيمار واصدقاء نيني لاعب اسبانيول السابق والغرافة القطري حالياً.

وشهدت المباراة تألقا لاقتا للساحر البرازيلي الذي سجل هدفا خارقا بعد قيامه بمراوغة رائعة حيث راوغ أحد المدافعين مستعيناً بخدعة قوس قزح قبل أن يمرر الكرة من فوق رأسه، ومن ثم صوب الكرة في الشباك من زاوية شبه مستحيلة.

&وشهدت المباراة مشاركة العديد من لاعبي كرة القدم إلى جانب شخصيات رياضية وفنية شهيرة أخرى، حيث كان من ضمن فريق أصدقاء نيمار، الممثل كايو كاسترو واللاعب ماركوس أوريليو، وريكاردو كاكا ووكيل نيمار والمنتخب البرازيلي فاجر ريبيرو.

أما فريق أصدقاء اللاعب نيني فقد ضم كل من الكولومبي راداميل فالكاو لاعب مانشستر يونايتد، وسائق سيارات الفورمولا وان البرازيلي فيليب ماسا، علما أن المباراة انتهت بتفوق فريق أصدقاء نيمار بنتيجة 4-5.

شاهد الفيديو: