حذر أليكسندر ماتوس المدير الرياضي لنادي كروزيرو البرازيلي لاعب خط وسطه الموهوب لوكاس سيلفا من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني الذي يرغب بضمه بقوة، مشيرا إلى أن انتقال اللاعب إلى الفريق الملكي لن يكون سهلا.

وعلى الرغم من تصريحات المدير الرياضي للنادي البرازيلي حول وجود مفاوضات بين ناديه ونادي ريال مدريد بشأن إمكانية انتقال اللاعب لوكاس سيلفا إلى الفريق الملكي، إلا أنه أكد بأنه لا يرغب في رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ مطلع الشهر المقبل.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن المدير الرياضي لفريق كروزيرو عقد اجتماعا خاصا مع اللاعب لوكاس سيلفا، وحذره من الانتقال إلى ريال مدريد، وخصوصا بعد تصريحات اللاعب الاخيرة التي أبدى فيها رغبته بالرحيل عن الفريق والانتقال الى الملاعب الأوروبية.

وقال أليكسندر ماتوس في تصريحات نقلتها الصحيفة المدريدية: "لا يوجد لاعب غير سعيد في فريقنا، لقد تحدثت مع لوكاس ووكيل أعماله وهو سعيد، إنه يستحق أن يعلم باهتمامات الآخرين بهم ولكن الوقت لم يحن بعد، كذلك كروزيرو ناد عظيم أيضا".

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي البرازيلي اجتمعت باللاعب وحذرته من الانتقال إلى ريال مدريد لان عرض النادي الملكي لا يلبي المطالبات المالية للنادي البرازيلي حتى الآن، في الوقت الذي يصر فيه اللاعب على الانتقال الى أوروبا، حيث نقلت الصحيفة تصريح جديد للاعب قال فيه: "إقرا الصحف الاسبانية، كل يوم أقرا اسمي ايضا لا اعرف ما سيحدث".

وكان النادي البرازيلي قد أكد أن عروض ريال مدريد لم تصل بعد إلى المبلغ المطلوب للتفريط في لوكاس والمقدر من قبل رئيس النادي بقيمة 15 مليون يورو.

جدير بالذكر ان فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي كان قد أكد أن إدارة النادي لن تبرم أي تعاقدات في الميركاتو الشتوي، ما لم تكن الحاجة ملحة، وهذا ما قد يؤجل حسم الصفقة حتى الصيف المقبل.