اعترف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني بصعوبة الوصول إلى مستوى النجمين الأفضل في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي زميله في الفريق الكاتالوني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

وأكد نجم برشلونة أنه غير مقتنع بفكرة بفكرة الوصول لمستوى رونالدو وميسي على مر السنين، مشيرا إلى أنهما لاعبان من كوكب آخر، وليس باستطاعة أي لاعب في العالم الوصول إلى مستواهما، مضيفا أنه قادر على تحسين مستواه والوصول إلى الأفضل.

وقال نيمار في تصريحات لصحيفة "غلوبو" البرازيلية: "ليس من السهل اللحاق باثنين من أفضل اللاعبين الذين مروا على تاريخ اللعبة , اثنين حصلوا على ستة كرات ذهبية، وربما سيحصل أحدهما على السابعة قريبا".

وأضاف "أعتقد أنه مهما فعلت لن أصل لمستواهما فهما لاعبين من كوكب آخر .

وتابع النجم البرازيلي "كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هما فوق أي لاعب في العالم، ولا يمكن لأي احد الوصول لمستواهما , لا اعرف ما إذا كنت استطيع الوصول لمستواهما، لكني أتمنى الوصول إلى مستواهما في يوم من الأيام, دائما ما أسعى لأن أكون أفضل من نفسي".

من جانب آخر تطرق نيمار للحديث عن احترافه في أوروبا، وقال: "أنا انمو كل يوم، في كل موسم أعتقد أن هناك تجربة جديدة، كنت سعيداً في سانتوس، ولكن الآن أخوض تجربة جديدة، مع تحديات أكبر، وآمل أن أتمكن من أن أكون سعيداً دائماً".

وختم نيمار تصريحاته بتقييم عام 2014 بالنسبة له وقال: "لقد كان عاماً للتعلم، كان هناك الفرح والحزن، وأنا أعلم أنني يجب أن أكون أفضل، ويجب ان أستفيد من دروس عام 2014".