لا تزال شائعات العلاقات الغرامية تلاحق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، وذلك منذ احترافه في أوروبا مع الفريق الكاتالوني قادما من سانتوس البرازيلي الصيف الماضي.

نجم برشلونة الذي يتواجد في البرازيل حاليا من أجل قضاء عطلة رأس السنة والاحتفال بأعياد الميلاد "الكريسماس" رفقة أسرته وأصدقائه، شوهد الأسبوع الماضي مع فتاة جميلة إلى جانب فتيات أخريات خلال احتفالهن معه بأعياد الميلاد.

وتكهنت وسائل الاعلام العالمية بأن النجم البرازيلي وقع في غرام تلك الفتاة التي تدعى كاميلا كرم &طالبة كلية الطب والتي تبلغ من العمر 23 عاما.

الفتاة الجميلة والتي يبدو أنها من أصول عربية بالنظر على اسمها، وجدت نفسها في موقف محرج لا تحسد عليه، بعدما أصبحت حديث وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت صورها بكثافة وتداولها رواد التواصل الاجتماعي، وتم ربطها بعلاقة عاطفية مع النجم البرازيلي.

وسارعت كاميلا كرم &إلى نفي كل هذه الشائعات مستعينة بحسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إينستاغرام" حيث نشرت صورتها مع النجم البرازيلي وأرفقتها بعبارة قالت فيها: "أنا ونيمار مجرد أصدقاء فقط"، واضعة حدا لتلك الشائعات.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تشير فيها التقارير إلى ارتباط نيمار بعلاقة عاطفية جديدة، إذ سبق أن أشارت تقارير برازيلية إلى أن نيمار وقع في غرام عارضة الأزياء الصربية الشهيرة سوراغا فوسيليتش، حيث أرسل اللاعب طائرة خاصة إلى العاصمة الصربية بلغراد من أجل وصول فوسيليتش إلى مدينة برشلونة الإسبانية لقضاء عطلة رومانسية في المدينة الكتالونية.

وذكرت التقارير أن الثنائي نيمار وسوراغا فوسيليتش سبق لهما أن التقيا في جزيرة إيبيزا الإسبانية في الصيف الماضي، قبل أن يتواصلا معا لفترات طويلة عبر برنامج "سكايب" المتخصص بإجراء المحادثات الصوتية والمرئية.

كما ذكرت تقارير برازيلية أن نيمار ارتبط بعلاقة مع ملكة جمال البرازيل لعام 2014، أنديانارا كارفالو، بعدما انفصل عن صديقته السابقة، برونا، بعد منافسات كأس العالم "البرازيل 2014"، وهناك شائعات ربطته بعارضة الأزياء سوراجا ، لكن النجم البرازيلي نفى هذه الأخبار، رغم أن الجميلة ظهرت وهي ترتدي قميصه مع نادي برشلونة.