قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&كان اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، على وشك الانضمام لنادي برمينغهام &سيتي الإنكليزي في صيف 2003، قادماً من فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، قبل أن يحول وجهته إلى مانشستر يونايتد.

&وكشف دافيد سوليفان، المالك السابق لنادي تشيلسي الإنكليزي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنّ نادي برمينغهام سيتي تقدم بعرض قيمته 6 مليون جنيه إسترليني لضم النجم البرتغالي البرتغالي رونالدو لكن هذا الأخير فضل وقتها الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد
وألمح سوليفان أنّ مستوى رونالدو في ذلك الوقت كان متواضعاً ولكنه تطور كثيراً بداية من &موسمه الثاني مع فريق "الشياطين الحمر".
&
وأفصح قائلاً: "في الموسم الأول لكريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، كان الجميع يشكك في قدراته، ولم يكن النجم الكبير بنفس المستوى الذي يقدمه في الفترة الأخيرة".
&
وقضى رونالدو ستة مواسم ناجحة بقميص مانشستر يونايتد، حيث &تُوّج بلقب الدوري الإنكليزي &الممتاز 3 مرات، وكأس الاتحاد الإنكليزي مرة، ودوري أبطال أوروبا مرة وحدة عام 2008، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في صيف 2009 في صفقة &اعتبرت &حينها الأغلى في تاريخ انتقالات اللاعبين في العالم بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني.
&