&لا يزال نادي مانشستر سيتي الإنكليزي يأمل في ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الصيف القادم، على الرغم من القيمة الضخمة للشرط الجزائي الذي يتضمنه عقد "البرغوت" مع فريقه الحالي برشلونة الإسباني، والمقدرة بربع مليار يورو.

&وقد ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأحد، أنّ إدارة نادي مانشستر سيتي قد وجدت في تصريحات جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي، بعدم إمكانية &"البلوز"التعاقد مع ميسي بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، دافعاً &للمحاولة مرة أخرى في حسم الصفقة.
&
&وأوضحت ذات الصحيفة البريطانية أنّ نادي مانشستر سيتي سيعرض 200 مليون جنيه إسترليني، لتفادي أي عائق مادي ممكن من جانب &مسؤولي فريق برشلونة المتشبثون بنجم فريقهم .
&
وأشارت "ديلي ميل" إلى أنّ إدارة "السيتيزن" مطالبة بتفادى خرق قوانين اللعب المالي النظيف، عندما يتقدمون بعرض 200 مليون إسترليني على نادي برشلونة بالإضافة &لراتب أسبوعي للاعب ميسي بنحو نصف مليون جنيه استرليني.
&
الجدير بالذكر أنّ البرتغالي جوزيه مورينيو كان قد صرح، في الأسبوع الماضي، أنّه يرغب حقاً بتواجد ميسي في فريقه تشيلسي لكن قوانين اللعب المالي النظيف تمنعه من ذلك.