يطمح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني لتحقيق المزيد من الألقاب في عام 2015، بعد المستويات الرائعة التي قدمها الفريق الملكي في العام المنصرم، مشيرا إلى أنه ليس هناك حدودا لفريقه في العام الجديد، وانه يسعى للتتويج بلقب دوري الأبطال ليكون أول ناد يتوج باللقب الأوروبي موسمين متتاليين.
&
وقال أنشيلوتي في مقابلة مع صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية حول تحديات العام الجديد:"في عام 2015 وضعنا لا حدود له، لدينا طاقم رائع ونحاول التغلب على كل العقبات من أجل الوصول إلى أعلى مستوى، نملك أفضل لاعب في العالم وأفضل فريق في التاريخ، بجل علينا أن نقدم كل ما لدينا لهذا النادي".
&
وأضاف "سنفوز باللقب الحادي عشر وسيكون اول ناد يفوز باللقب لموسمين متتاليين منذ تغيير المسابقة لشكلها الجديد، وسنفعل كل ما بوسعنا لإسعاد النادي وجماهيره".
&
من جانب آخر تطرق أنشيلوتي للحديث عن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، وقال: "انه فريق كبير، في العام الماضي لعبنا امامهم مباراتين في دوري الابطال وكانوا جيدين وقد اكتسبوا خبرات كبيرة، أعتقد أن البيانكونيري قد يكون من المرشحين للوصول إلى المباراة النهائية".
&
وعن تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ميلان عام 2007، مقارنة بالأوضاع الحالية التي يمر فيها النادي الإيطالي، قال أنشيلوتي: "كرة القدم الايطالية تمر بوقت عصيب، لا يوجد مستثمرين كبار في الدوري، ولكن في دوري ابطال اوروبا هي مسألة قوة، وعليهم البدء من جديد والإنهاء بشكل جيد".
&
وعن هزيمة ريال مدريد أمام ميلان في المباراة الودية على كأس دبي، بعد الانتصارات الـ 22 المتتالية، قال أنشيلوتي: "لقد كانت هزيمة من دون ألم، جاءت بعد أسبوع عطلة، كان علينا أن استعادة لياقة اللاعبين، لكن ميلان لعب كرة قدم جيدة، ومع ذلك، فإن هذه الخسارة لا تفسد شيء مما فعلناه في عام 2014، قدمنا سنة رائعة".
&
واختتم أنشيلوتي مقابلته بالحديث عن لاعبي ريال مدريد المصابين، وقال: "سمعنا أخبار جيدة عن حالة سيرجيو راموس ومارسيلو"، وعن الويلزي غاريث بيل قال: "هو لاعب ضروري للفريق ومهم جدا".
&