لا تزال شائعات العلاقات الغرامية تلاحق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، وذلك منذ احترافه في أوروبا مع الفريق الكاتالوني قادما من سانتوس البرازيلي الصيف الماضي، وخصوصا منذ انفصاله عن صديقته العاطفية البرازيلية برونا ماركيزين.
&
ومنذ ذلك الحين ارتبط اسم النجم البرازيلي بالكثير من النساء، منها باتريسيا جوردن، سوراغا فيسوليش، غابريلا لينزي، وإنديانارا كارفاليا.
&
ويبدو أن مهاجم برشلونة الإسباني تناسى تماما علاقته العاطفية مع صديقته البرازيلية السابقة برونا ماركيزين، وذلك بعدما كشفت تقارير صحفية عن أن الساحر البرازيلي وقع في غرام فتاة جديدة من مدينة برشلونة تدعى اليزابيث مارتينيز وتبلغ من العمر 26 عاما وتعمل محامية في شركة قانونية بمدينة برشلونة.
&
ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن المحامية الكاتالونية تعرفت على النجم البرازيلي من خلال تواصلها معه عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، وهما الآن على علاقة غرامية منذ أشهر قليلة.
&
وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن نيمار يقضي أوقاتا كثيرة رفقة المحامية اليزابيث مارتينيز التي تكبره بأربع سنوات، كما انهما شوهدا أكثر من مرة وهما يترددان في ساعات فراغهم إلى مطعم بوكا غراندي، وملهى ليلي اسمه الأفيون.
&
ونشرت الصحيفة صورا للمحامية الإسبانية التي وصفتها بملكة جمال إسبانية، وتعتبر من المشجعات المتعصبات للنادي الكتالوني وتتابعه في كل مبارياته وتقوم دائما بأخذ العديد من الصور الشخصية لها وهي ترتدي قميص برشلونة.
&
وكانت وسائل الاعلام العالمية قد تكهنت بأن النجم البرازيلي وقع في غرام فتاة تدعى كاميلا كرم طالبة كلية الطب والتي تبلغ من العمر 23 عاما، وذلك بعد شوهد معها إلى جانب فتيات أخريات خلال احتفالهن معه بأعياد الميلادـ لكن الفتاة سارعت إلى نفي كل هذه الشائعات مستعينة بحسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إينستاغرام" حيث نشرت صورتها مع النجم البرازيلي وأرفقتها بعبارة قالت فيها: "أنا ونيمار مجرد أصدقاء فقط".
&
جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تشير فيها التقارير إلى ارتباط نيمار بعلاقة عاطفية جديدة، إذ سبق أن أشارت تقارير برازيلية إلى أن نيمار وقع في غرام عارضة الأزياء الصربية الشهيرة سوراغا فوسيليتش، حيث أرسل اللاعب طائرة خاصة إلى العاصمة الصربية بلغراد من أجل وصول فوسيليتش إلى مدينة برشلونة الإسبانية لقضاء عطلة رومانسية في المدينة الكتالونية.
&
وذكرت التقارير أن الثنائي نيمار وسوراغا فوسيليتش سبق لهما أن التقيا في جزيرة إيبيزا الإسبانية في الصيف الماضي، قبل أن يتواصلا معا لفترات طويلة عبر برنامج "سكايب" المتخصص بإجراء المحادثات الصوتية والمرئية.
&
كما ذكرت تقارير برازيلية أن نيمار ارتبط بعلاقة مع ملكة جمال البرازيل لعام 2014، أنديانارا كارفالو، بعدما انفصل عن صديقته السابقة، برونا، بعد منافسات كأس العالم "البرازيل 2014"، وهناك شائعات ربطته بعارضة الأزياء سوراجا ، لكن النجم البرازيلي نفى هذه الأخبار، رغم أن الجميلة ظهرت وهي ترتدي قميصه مع نادي برشلونة.
&