لا زالت الشائعات تلاحق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، بشأن مستقبله مع الفريق الكاتالوني، وذلك بعد خلافات اللاعب الأخيرة مع مدرب الفريق لويس إنريكي، إلى جانب متابعة اللاعب لحساب نادي تشلسي الإنكليزي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
&
وكان ميسي قد دخل في أكثر من مرة خلال الأيام الأخيرة في مشادة كلامية مع مدرب الفريق لويس إنريكي، الأولى كانت خلال عودة اللاعب للتدريبات استعدادا لمواجهة ريال سوسييداد في الدوري الاسباني، والثانية خلال المباراة نفسها التي خسرها الفريق الكاتالوني بهدف نظيف، حيث أبقى المدرب الإسباني اللاعب الأرجنتيني على مقاعد البدلاء طوال الشوط الأول، كعقاب له لتأخره في الالتحاق بتدريبات الفريق عقب انتهاء العطلة الشتوية، الأمر الذي زاد من سخونة الأوضاع داخل أسوار النادي الكاتالوني.
&
وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة نادي تشلسي تسعى لاستغلال الأزمة التي يعيشها اللاعب الأرجنتيني مع ناديه الإسباني، وضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وتكهنت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية بإمكانية إبرام إدارة نادي تشلسي صفقة من العيار الثقيل مع نادي برشلونة تقضي بانتقال النجم الأرجنتيني إلى صفوف النادي اللندني لمدة ستة مواسم كاملة على أن يدفع النادي الإنكليزي مبلغ 200 مليون يورو.
&
ونشرت الصحيفة ذائعة الصيت على غلاف ملحقها الرياضي صورة للنجم الأرجنتيني إلى جانب قيمة العرض الضخمة المزعوم، مشيرة إلى أن المشاكل الأخيرة بين ميسي ومدرب الفريق لويس إنريكي افتعل أزمة كبيرة داخل أروقة النادي الكاتالوني، وهو الأمر الذي قد يسهل من عملية رحيل اللاعب صوب ملعب ستامفورد بريدج للعب تحت إشراف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
وطبقا لمعلومات الصحيفة فإن مالك النادي اللندني، الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش سيبحث عن طريقة للالتفاف حول قواعد اللعب المالي النظيف المفروضة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من أجل حسم الصفقة التي ستثير الكثير من الجدل في عالم الساحرة المستديرة.
&
وختمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن رغبة النادي الإنكليزي في ضم ميسي قد تصطدم في بتمسك رئيس النادي الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو باللاعب الأرجنتيني، خصوصا في ظل رغبته بخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.
&
جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني ارتبط بقوة بالانتقال إلى تشلسي في الأشهر الأخيرة، لكن مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو نفى إمكانية ضم اللاعب وقال: "لن نوقع مع لاعب مثل ميسي، ولا أعتقد أن برشلونة ينوي بيعه".