&تمنى محمد حسين قائد منتخب البحرين استعادة الذكريات الجيدة في كأس اسيا لكرة القدم عندما يواجه ايران الاحد في الجولة &الاولى من منافسات المجموعة الثالثة في ملبورن.

وقال حسين مدافع النصر السعودي: "في كاس الخليج لم تلعب البحرين جيدا والان علينا طي هذه الصفحة وفتح صفحة جديدة. لدينا ذكريات جيدة في كأس اسيا خصوصا في الصين. علينا استعادة هذه الذكريات من اجل الشعب البحريني".
&
وأبرز انجازات الكرة البحرينية كانت في النسخة الثالثة عشرة في الصين 2004 عندما احتلت المركز الرابع بجدارة، وكانت على مشارف التأهل للنهائي بعد أن خسرت بصعوبة أمام اليابان 3-4 في الوقت الاضافي من نصف النهائي. انذاك التقت مع ايران للمرة الوحيدة في كأس اسيا وخسرت امامها 2-4 في مباراة تحديد المركز الثالث.
&
وعن الفارق بين مستوى اللاعبين الايرانيين والبحرينيين قال حسين: "غدا سنلعب امام فريق قوي. لا فارق بين المنتخبين لانه في كأس اسيا عليك ان تواجه اي منتخب".
&
وصحيح ان البحرين تمر في فترة رائعة بعد الاخفاق الأخير خلال منافسات بطولة "خليجي 22" في الرياض وخروجها فيها من الدور الاول، اذ حققت انتصارا كاسحا على السعودية وديا 4-1 قبل انطلاق البطولة، الا ان ايران تبقى ندا قويا ومرشحا على الورق لتصدر المجموعة.
&
اما المدرب مرجان عيد الذي حل بدلا من العراقي عدنان حمد فقال: "لدينا مزيج بين لاعبي الخبرة والشباب وغدا سنواجه لاعبين محترفين ويملكون الخبرة. المباريات بين البحرين وايران صعبة دوما. كل دولة او منطقة فيها دربي او مباراة كلاسيكية وهذا هو الحال بيننا وبين ايران".
&
وتابع: "عقدي ينتهي بعد كأس اسيا وبعدها سنتحدث مع مسؤولي الاتحاد للاتفاق على الخطوة المقبلة".
&
ورأى ان اي مدرب يحلم بالتتويج باللقب لكن "يجب ان نكون واقعيين. ساقوم بعملي واحاول الحصول على افضل نتيجة، ليس من اجلي بل للبحرين".