&يرى المدرب الإيرلندي بريندان رودجرز، مدرب نادي ليفربول الإنكليزي أنّ &لاعب فريقه رحيم سترلينغ يمكن أن يعود أكثر حيوية لصفوف التشكيلة عقب الراحة التي حصلها عليها خلال منتصف الموسم الحالي ليخرج كل ما في جعبته ويساعد النادي على التقدم في ترتيب مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

&وأثارت الاجازة التي حصل عليها سترلينغ علامات استفهام وأدت لظهور حساب على موقع "تويتر "للتواصل الاجتماعي للسخرية من الأمر إلا أن رودجرز أكد على أن الخطة التي وضعها في الصيف الماضي ستؤتي ثمارها عندما يعود اللاعب لصفوف الفريق الأسبوع المقبل.
&
وأضاف رودجرز لهيئة الإذاعة البريطانية عقب فوز ليفربول على سندرلاند أول أمس السبت (1-0): "بالنسبة لي فان هذا يمثل التصرف الصحيح مع رحيم. إنّه لاعب شاب وموهوب للغاية وننتظر منه الكثير."
&
وتابع مدرب ليفربول ممتدحاً لاعبه : "إنّه واحد من بين مجموعة قليلة من اللاعبين الأقوياء لدينا إلا أنّه لعب الكثير من المباريات، ليس فقط هذا الموسم، ولكن على مدار العامين الماضيين منذ انضمامه للفريق. كان هناك الكثير من الاعتماد عليه على الصعيد الدولي أيضا."
&
وذكر رودجرز أنّه لا يشعر بالذنب لمنحه إجازة.وأضاف قائلاً:"شعرت عقب مباراة ليستر (في الأول من يناير الجاري) إنها فرصة له للحصول على اجازة لينضم للفريق الأسبوع المقبل وهو أكثر حيوية ليشعر وقتها بفائدة تلك الراحة بما ينعكس على الفريق."
&
وخاض سترلينغ، البالغ من العمر 20 سنة، 34 مباراة مع نادي ليفربول والمنتخب الإنكليزي هذا الموسم. وقد فضل قضاء الاجازة الخاصة ببلده الأصلي جمايكا.
&
وفي سياق آخر، قلل رودجرز من حجم إصابة لاعب فريقه ستيفان جيرارد الذي خرج &مصاباً في مطلع الشوط الثاني من مباراة سندرلاند حيث قال مدرب ليفربول بشأنه "إن استبداله مجرد إجراء وقائي".
&
وأضاف رودرجز :"جيرارد سوف يخضع لفحص في أوتار الركبة، وأعتقد أنه تعرض للإصابة بشد بسيط في الأوتار، ولذلك نحن بحاجة فقط لتقييم الإصابة ثم نرى ما يتعين علينا القيام به".
&