أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني سعادته الكبيرة بالإنجاز التاريخي بعد أن أصبح الهداف التاريخي للفريق الملكي، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لم يكن يتخيل أبدا أن يتفوق على أساطير النادي الإسباني مثل راؤول غونزاليس والفريدو دي ستيفانو.

ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 324 في مسيرته مع ريال مدريد سجلها خلال 308 مباراة رسمية منذ انضمامه للفريق قادما من مانشستر يونايتد الإنكليزي عام 2009، متخطياً بذلك الإسباني راؤول غونزاليس الهداف التاريخي السابق لريال مدريد، الأمر الذي دفع إدارة النادي الملكي لتكريم النجم البرتغالي في حفل خاص.

وقال رونالدو خلال حفل تكريمه في المنصة الشرفية في ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي: "يشرفني الحصول على هذه الجائزة، لم يراودني أبدا عندما ارتديت قميص ريال مدريد للمرة الأولى بأنني سأكون يوما ما أفضل هداف في تاريخ النادي، النادي الأفضل في العالم، أو بتحطيم رقم صديقي راؤول أو الراحل ألفريدو دي ستيفانو، ماذا يمكنني أن أقول: أنا سعيد للغاية".

&وأضاف "أود أولا وقبل كل شيء، التقدم بالشكر لزملائي، المتواجدين هنا، لأن الفوز بهذه الجائزة وتحقيق تلك الأرقام ما كان ليكون ممكنا لولا مساعدتهم وتفانيهم، وأود أيضا أن أشكر جميع المدربين الذين تعاقبوا على تدريبنا، انطلاقا من بيليغريني، الذي كان أول من دربني لدى وصولي إلى ريال مدريد، وصولا إلى مورينيو، أنشيلوتي، والآن رافا بينيتيز، أشكرهم أيضا لأنهم لطالما ساعدوني في مسيرتي".

وتابع الدون قائلا: "أشكر أيضا كل أسرة ريال مدريد، العاملين في النادي، أولئك الذين يرافقوننا دائما، للمعالجين الفيزيائيين، وإن كنت قد نسيت ذكر شخص ما، فاعتذر بشدة لأن هذه لحظات يصعب علي فيها الحديث، ولكن أظن بأنني أتحدث في إطار المستطاع".

&وأردف "أشكر أيضا وسائل الاعلام المتواجدة هنا، أعلم انني كنت قاسيا معهم في الآونة الأخيرة، لكن ذلك في الواقع هو جزء من طبيعتي الشخصية، وأشكر أيضا أصدقائي ووكيل أعمالي ، وشكر خاص لوالدتي ونجلي كريستيانو".

&وختم رونالدو تصريحاته قائلا: "أنا سعيد جدا وأشكركم جميعا لهذه اللحظات الخاصة جدا بالنسبة لي، أشكر الرئيس، لتنظيم هذا الحفل الجميل الذي جعلني أشعر بالسعادة والمشاعر الطيبة، لم أتوقع ذلك، أعتذر ان كنت نسيت ذكر شخص، فأنا أعتذر بشدة، ويعرف الذين أحبهم باني لا أحب أبدا أن أنساهم، ولذلك شكرا لكم جميعا".