يعتزم النجم الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم فريق تشيلسي الإنكليزي الرحيل عن الفرق اللندني خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، في ظل استمرار جلوسه على مقاعد البدلاء تحت إشراف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن النمر الكولومبي لا يريد اكمال مشواره مع تشيلسي حتى انتهاء فترة إعارته من نادي موناكو الفرنسي بنهاية الموسم الحالي، حيث بدأ بالفعل يتشاور مع مدير أعماله بشأن البحث له عن نادٍ آخر في يناير المقبل موسم الميركاتو الشتوي.

وبحسب الصحيفة فإن فالكاو البالغ من العمر 26 عاما، مساء جدا من وضعه الحالي مع الفريق اللندني في ظل عدم اعتماد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على خدماته في التشكيلة الأساسية، فضلا عن استبعاده في المباراة الأخيرة التي فاز فيها تشيلسي على أستون فيلا السبت الماضي في الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي.

&ولا يعتمد المدرب البرتغالي كثيرا على خدمات المهاجم الكولومبي، إذ يعد فالكاو الخيار الثالث في هجوم تشيلسي بعد كل من دييغو كوستا ولوك ريمي.

ومنذ انضمامه للفريق اللندني على سبيل الإعارة مطلع الموسم الحالي، سجل فالكاو هدفا وحيدا، ولكنه يسعى للمشاركة في أكبر عدد من المباريات للحفاظ على فرص انضمامه لمنتخب كولومبيا الذي يخوض غمار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم عام 2018 في روسيا.

&