تعرّض اللاعب البرازيلي أليكس دا كوستا مدافع فريق ميلان الإيطالي لإصابة بالغة الخطورة على مستوى الرأس خلال مباراة فريقه أمام لاتسيو في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي.

وسقط اللاعب البرازيلي المخضرم مغشيا عليه اثر اشتراكه في كرة هوائية مع زميله في الفريق وحارس مرماه جيانلويجي دوناروما.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية الموجعة سقوط اللاعب بقوة على الأرض ويفقد الوعي، بعد احتكاك قوي داخل منطقة الجزاء بينه وبين زميله دوناروما الذي أصابه في رأسه من دون قصد.

واضطر بعدها حكم اللقاء لإيقاف اللعب لكي يتسنى للجهاز الطبي إخراج اللاعب من الملعب وتقديم الإسعافات الأولية، كما أظهرت اللقطات التلفزيونية حالة الذعر التي أصابت لاعبو الفريقين الذي طالبوا بإسراع دخول الجهاز الطبي.

ولم يتمكن المدافع البرازيلي من استكمال المباراة على اثر الإصابة القوية التي تعرض لها، فاضطر مدرب ميلان سينيسا ميهاليوفيتش للدفع بالمخضرم الدولي الفرنسي السابق فيليب مكسيس الذي سجل الهدف الثاني لفريقه بعد دقيقتين من دخوله مكان اليكس المصاب.

وأكدت تقارير صحفية إيطالية أن اليكس استعاد وعيه في غرفة خلع ملابس الميلان قبل أن يتم نقله الى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

يذكر ان ميلان تابع صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي عندما سحق مضيفه لاتسيو 3-1 على الملعب الاولمبي في العاصمة روما، ليرتقي الفريق الى المركز السادس برصيد 19 نقطة.

شاهد الفيديو: