تجاهل نجل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فوز فريق والده تشلسي على ضيفه نوريتش سيتي في الدوري الإنكليزي وتباهى بانتصار برشلونة الكبير على غريمه ريال مدريد في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأظهر جوزيه جونيور فرحة هائلة بالفوز الساحق لفريق المدرب لويس إنريكي على ريال مدريد في عقر دار الأخير ووسط جماهيره التي احتشدت في مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو.

وكتب نجل المدرب البرتغالي الشهير تغريدة قصيرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"4/0... فيسكا بارسا" مهللاً لفوز برشلونة على ريال مدريد بعدما أصبح الفارق بين الفريقين 6 نقاط كاملة.
&
ويعد نجل مورينيو من عشاق النادي الكتالوني ومن أبرز مشجعي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي كان قد أهداه قبل أسابيع قليلة فقط قميصاً موقعاً عليه باسمه حيث طار جوزيه جونيور فرحاً على موقع تويتر أيضاً.
&
وكان مورينيو ضمن الطاقم التدريبي لبرشلونة الذي كان يقوده الإنكليزي الراحل بوبي روبسون ومن ثم خليفته الهولندي لويس فان غال كمترجم ومساعد مدرب قبل أن يقرر العودة إلى بلاده البرتغال ويبدأ مسيرته كمدير فني مع عدة أندية.
&
في المقابل، تجاهل نجل مورينيو فوز البلوز الصعب على نوريتش سيتي بهدف نظيف أحرزه الإسباني دييغو كوستا وفضل الاحتقال بالانتصار الكاسح للبلوغرانا في معقل مدريد.
&
ويواجه تشلسي بداية كارثية تعرض خلالها لسبع هزائم في الدوري الإنكليزي حتى الآن وفقد لقبه بطلاً لكأس الرابطة الإنكليزية للمحترفين على يد ستوك سيتي.
&