قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&ما تزال التداعيات الخاصة بالاستقالة المفاجئة التي تقدم بها البرتغالي جيسوالدو فيريرا من تدريب نادي الزمالك المصري تتلاحق بشكل متسارع بعد أن نشر فيريرا بياناً رسمياً يعلن فيه رحيله عن القلعة البيضاء عبر حسابه الخاص على موقع " فيسبوك ".

وبعدما شرح فيريرا أسباب استقالته بقوله "كما تعرفون ولشهور كثيرة ورئيس النادي يقاتل لكي أرحل وحاول كثيراً التدخل في عملي الفني، وأخيراً توقف عن سداد مستحقاتي، ولم يسدد مكافأة الدوري والكأس"، توالت ردود الفعل من إدارة الأبيض، وكان أولها تلك التصريحات التي قال فيها رئيس النادي مرتضي منصور " لا توجد أزمة بعدتلك الاستقالة، مجرد مدرب فاشل رحل عن تدريب النادي وانتهى الأمر".
&
وأضاف منصور " الكل عارضني عندما قررت الإطاحة به بعد لقاء الأهلي، والآن اتضح للجميع أنني كنت على حق، لقد هرب كالجبناء".
&
متحدث النادي يرد
&
&ورد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي للنادي على بيان فيريرا مؤكداً أن كل ما ذكره المدرب في بيانه غير صحيح. وأضاف في تصريحات أدلى بها لموقع الزمالك الرسمي قائلاً "أولا كل المعلومات التي ذكرها فيريرا في بيانه عارية تماماً عن الصحة".
&
وتابع " كيف يرغب مرتضى منصور في رحيل فيريرا وهو الذي قام بالتجديد معه وهو من اختاره في أول مرة للتعاقد معه عوضاً عن أي مدرب آخر نظراًلسيرته الذاتية القوية. ويمكنني الكشف أيضاً عن أن مرتضى منصور تحمل راتب فيريرا ومعاونيه من ماله الخاص بالعملة الصعبة كثيراً وهو ما ينفي أيضاًرغبته في رحيله".
&
مرتضى يعود ويوضح
&
وعاود رئيس النادي ليقول في تصريحات لإحدى البرامج التلفزيونية مساء السبت " ما لا يعرفه جمهور الزمالك أن فيريرا كان يشرب الخمور في الفندق على حساب نادي الزمالك. كما أنه لم يكن يعلم أن أحد لاعبي الفريق يشرب الشيشة، ولاعب أخر في علاقة مع إحدى الفتيات". وفي نفس البرنامج، أعلن رئيس النادي عن قرار جديد وهو توقيع غرامة بقيمة 300 ألف جنيه على أي لاعب يستخدم (انستغرام).
&
أبو رجيلة يكشف
&
إلى ذلك، كشف رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فيريرا حصل على راتب شهر أغسطس الماضي وأنه أودع في حسابه الشخصيببنك "CIB ".
&
&وأضاف أبو رجيلة أن إدارة البنك أنشأت حسابين باسم فيريرا، أحدهما بالجنيه المصري والآخر بالدولار، وكان الاتفاق وقت التعاقد مع فيريرا أن يقوم الزمالك بإيداع راتب فيريرا بالجنيه المصري في الحساب المصري، ويقوم البنك بتحويل الراتب للدولار وإيداعه في الحساب الأجنبي.
&
&وأكد أبو رجيلة أن الزمالك أودع راتب شهر أغسطس في حساب فيريرا بالجنيه المصري وفقا للاتفاق المبرم بين الزمالك وإدارة البنك والمدرب البرتغالي، لكن ونظرا لأزمة العملة، لم يتم تحويل المبلغ للدولار، ورفض فيريرا استلامه، وهو متواجد حتى الآن في حساب فيريرا المصري، والزمالك يمتلك إيصال بإيداع المبلغ، وهو ما يعنى أن دواعيفسخ التعاقد التي استند عليها فيريرا باطلة، لأنه اعتمد على عدم حصوله على راتبه لمدة 3 أشهر، ولكن الإيصال يؤكد أن راتب شهرين فقط لم يتم إيداعهما في البنك.
&
ومن الجدير ذكره أن الزمالك كان قد تعاقد مع فيريرا خلفا لمواطنه جايمي باتشيكو الموسم الماضي، وقاد الفريق للثنائية واستعادة الدوري بعد 11 عاماًبجانب الفوز على الأهلي.
&