لا تزال الشائعات حول قرب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ناديه ريال مدريد الإسباني من أجل الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي متواصلة، وهذه المرة جاءت من زميل الدون السابق في الفريق الملكي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

ونشر اللاعب الأرجنتيني المنتقل مؤخرا إلى نادي العاصمة الفرنسية صورة له مع رونالدو عندما كان في صفوف النادي الملكي، وذلك عبر موقعه الرسمي على صفحة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأرفقها بعبارة موجهة إلى النجم البرتغالي قال فيها: "قريبا يا صديقي"، مشيرا في ذلك من اقتراب صديقه القديم في النادي الملكي رونالدو من صفوف سان جيرمان.

وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز تجديد الثقة بالمدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، غير المرغوب فيه من قبل النجم البرتغالي.

وكانت تقارير صحافية إسبانية أفادت بأن الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو خيّر بيريز بين بقائه واستمراره ضمن صفوف الفريق الأبيض وبين تواجد المدرب الحالي رافا بينيتيز، وذلك بعد خسارة الفريق الملكي المدوية في الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة

ويبدو أن قرار بيريز بتجديد الثقة بالمدرب بينيتيز وإبقائه مدربا للفريق، سيجعل رونالدو يتخذ قراره النهائي في الرحيل عن النادي الملكي مع نهاية الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام الإسبانية ترجح رحيل رونالدو عن النادي الملكي في نهاية الموسم الحالي، خصوصاً بعد تصريحاته الأخيرة عن نادي باريس سان جيرمان ومغازلته له، فضلا عن حديثه مع مدرب الفريق لوران بلان، ورئيس النادي ناصر الخليفي.

&