حاولت جماهير نادي فالنسيا الإسباني التي احتشدت في ملعب ميستايا لتشجيع فريقها أمام برشلونة في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني، التأثير على نجم الفريق الكاتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي وإخراجه عن تركيزه.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن جماهير فالنسيا حاولت استفزاز البرغوث الأرجنتيني من خلال تذكيره بمشاكله القضائية المتعلقة بالتهرب الضريبي.

وفقا للصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن جماهير ملعب الميستايا رددت خلال الشوط الثاني من المباراة عبارة "المالية كلها أجور ميسي"، في إشارة منها إلى قضية التهرب الضريبي المتهم بها النجم الأرجنتيني رفقة والده خورخي ميسي.

وكانت المحكمة العليا في مقاطعة كاتالونيا قد أعلنت في أكتوبر الماضي أن نجم نادي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي ووالده خورخي سيحاكمان في اسبانيا بناء على 3 تهم بالتهرب الضريبي قد تؤدي الى سجنهما لمدة تقارب عامين.

ووفقا لوسائل الإعلام الإسبانية فإن ميسي ووالده خورخي متهمان في القضية بحسب المدعي العام الذي طالب بسجنه 22 شهراً، إلا أن قاضي التحقيق اعتبر أن ميسي غير مذنب كون والده كان يدير أعماله بشكل كامل خلال تلك الفترة، وبالتالي يجب عدم توجيه أي تهمة لنجم برشلونة، فيما طالب بحبس والده عاماً ونصف.

في المقابل، نفى اللاعب الأرجنتيني جميع التهم الموجهة إليه وأكد أن محاميه سيعملون على قضية التهرب الضريبي، وسيؤكدون أن كل ما أثير عنه في هذه القضية باطل.

ولم يسلم أيضل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة هو الآخر من استفزازات جماهير فالنسيا التي كانت تطلق صافرات الاستهجان ضد اللاعب كلما لمس الكرة، علما أن هذه ليست المرة الأولى التي تطلق فيها الجماهير الإسبانية صافرات الاستهجان ضد بيكيه سواء في مباريات برشلونة أو مباريات المنتخب الإسباني، ويعود ذلك إلى غضب الجماهير على اللاعب بسبب مطالبته باستقلال إقليم كاتالونيا.

شاهد الفيديو :&

&