&في خطوة أسعدت عشاق نادي برشلونة الإسباني، اتخذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خطوة مهمة في إطار برنامجه العلاجي من أجل التعافي من الإصابة والعودة من جديد إلى الملاعب.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الدولي الأرجنتيني قام بخطوة هامة في برنامجه العلاجي الموضوع له من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به في الليغا قبل أكثر من شهر.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن البرغوث الأرجنتيني قام بالتدرب على عشب المدينة الرياضية وركض بشكل مستمر في خطوة هامة وكبيرة على طريق التعافي نهائياً من الإصابة.
&
وأشارت إلى أن ميسي قام أيضاً بمداعبة الكرة في إشارة إلى رغبة البرغوث الكبيرة في اللحاق بالقمة الكروية المقبلة "الكلاسيكو" أمام الغريم التقليدي ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.
&
ولفتت إلى أن الجهاز الفني في برشلونة بقيادة المدرب لويس إنريكي يرفض المخاطرة والمجازفة بالنجم الأرجنتيني حتى ولو تعلق الأمر بمواجهة الكلاسيكو المقرر إقامتها في الـ21 من الشهر الجاري.
&
وكان ميسي قد أصيب في مباراة فريقه برشلونة ولاس بالماس في الدقائق الأولى من المباراة وخرج على إثرها مصاباً وتوقعت تقارير صحفية في ذلك الوقت بأنه سيغيب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى ثمانية أسابيع.
&
يذكر أن برشلونة انفرد بصدارة الليغا في الجولة الماضية بفوزه الكبير على فياريال وسقوط منافسه المباشر ريال مدريد في الأندلس على يد إشبيلية ليتفوق الفريق الكتالوني بثلاث نقاط قبل مواجهة الكلاسيكو.
&