&أشعلت هزيمة نادي إنتر ميلان الإيطالي أمام ضيفه لاتسيو على ملعب جوزيبي مياتزا في إطار الجولة الماضية من الكالتشيو غرفة خلع الملابس داخل النيراتزوري.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن سقوط إنتر ميلان المفاجئ على ملعبه ووسط جماهيره الغفيرة أمام لاتسيو الذي فشل في تحقيق أي فوز خلال منذ شهرين كاملين أشغل غرفة خلع الملابس في قلعة جوزيبي مياتزا.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن هزيمة الأفاعي أدت إلى إحداث مشاكل وأزمات في صفوف فريق المدرب روبيرتو مانشيني بسبب العصبية التي كان عليها الجميع.
&
وأشارت إلى أن قائد إنتر ميلان الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي اصطدم بزميله البرازيلي فيليبو ميلو الذي تحصل على بطاقة حمراء في نهاية مباراة لاتسيو بعد دقائق معدودة من تسببه بركله جزاء منحت الانتصار لنادي العاصمة الإيطالية.
&
ولفتت إلى أن الدولي الصربي يوفيتيتش دخل في جدال قوي مع مدربه مانشيني بسبب إقدام الأخير على استبداله في الشوط الثاني من اللقاء ما دفع زميله آدم لياييتش للحديث للانحياز للأول ومعترضاً في الوقت نفسه على عدم تواجده في التشكيلة الأساسية رغم تقديمه مستويات رائعة في المواجهات السابقة في حين ساند الكولومبي غوارين مديره الفني وطالب الجميع بضرورة احترام قراراته الفنية والتكتيكية.
&
وبات الجميع يخشى من صحوة حامل اللقب يوفنتوس الذي استهل الموسم بشكل كارثي وتعرض لعدة هزائم وتعادلات قبل أن يستفيق في الجولات الماضية ليقلص الفارق مع المتصدر إنتر ميلان إلى ثلاث نقاط فقط.
&