قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&توشك عقود عدد من النجوم العالميين على النهاية في صيف العام المقبل."إيلاف" تستعرض في التقرير التالي تشكيلة كاملة تضم أسماءً رنانة على غرار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإنكليزي جون تيري والحارس الإسباني فيكتور فالديس.

حازم يوسف-إيلاف: تلجأ عدة أندية أوروبية إلى التعاقد مع لاعبين في صفقات انتقال حر تجنباً لدفع أي أموال لأنديتهم في حال كانوا مرتبطين بعقود طويلة الأمد.
&
وقد يكون جلب بعض اللاعبين غير الملتزمين بعقود حلاً مناسباً لكبار الأندية الأوروبية في ظل قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الخاصة باللعب المالي النظيف من خلال الموازنة بين الإنفاق والبيع لهذا تسعى تلك الأندية إتمام التعاقد في صورة صفقات مجانيّة وبالتحديد في الميركاتو الشتوي.
&
"إيلاف" ارتأت في التقرير التالي تسليط الضوء على أبرز اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في صيف العام المقبل ما يعني أن بإمكانهم التوقيع لأي نادٍ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي تبدأ في شهر يناير/كانون الثاني.
&
ويتزعم الدولي السويدي وهداف نادي العاصمة الفرنسية زلاتان إبراهيموفيتش الذي قاد منتخب بلاده إلى بلوغ نهائيات كأس الأمم الأوروبية التي تحتضنها فرنسا تشكيلة النجوم المنتهية عقودهم في يونيو/حزيران المقبل.
&
ويقود خط هجوم التشكيلة المثالية إلى جانب السلطان إبراهيموفيتش زميله في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي الأرجنتيني إيزيكويل لافيتزي برفقة الكوستاريكي الشاب جويل كامبل جناح نادي أرسنال الإنكليزي.
&
أما على صعيد حراسة المرمى، يتولى الدولي الإسباني سابقاً فيكتور فالديس مهمة حماية تشكيلة النجوم الذين تنتهي عقودهم في صيف 2016 حيث عاني كثيراً بعد قرار الانفصال عن ناديه برشلونة الذي حقق معه عديد البطولات المحلية والقارية والعالمية.
&
وفضل فالديس خوض تجربة جديدة في صيف عام 2014 حيث كان قريباً من التوقيع لموناكو الفرنسي قبل أن يرفض الأخير انتدابه بسبب إصابته ثم استقر مع مانشستر يونايتد بعد شد وجذب لكنه نادراً ما تواجد في التشكيلة الأساسية وبات دائماً خارج قائمة المستدعاة لأداء المباريات لتصبح حقبته مع الشياطين الحُمر كابوساً أسوداً بكل ما تحمله الكلمة من معنى جعلته يندم بالقطع على مغادرة قلعة كامب نو.
&
وفي خط الخلفي، يتواجد ثنائي تشلسي الإنكليزي الأول جون تيري في محور الدفاع برفقة الصربي نيمانيا فيديتش مدافع إنتر ميلان الإيطالي والثاني برانيسلاف إيفانوفيتش في مركز الظهير الأيمن فيما شغل لاعب فيورنتينا الإيطالي ماركوس ألونسو مركز الظهير الأيسر.
&
وضمت تشكيلة خط وسط التشكيلة المثالية للاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء مع أندية القارة العجوز كل من الإنكليزي مايكل كاريك لاعب مانشستر يونايتد والمالي سيدو كيتا لاعب ذئاب العاصمة الإيطالية روما والأرجنتيني رودريغو بالاسيو نجم إنتر ميلانو الإيطالي.
&
ويتواجد الحارس المخضرم لنادي بوروسيا دورتموند فايدنفيلر في القائمة الاحتياطية برفقة نجوم أرسنال الإنكليزي، الفرنسي ماثيو فلاميني والتشيكي توماس روزيسكي والإسباني ميكيل أرتيتا.
&
تشكيلة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم هذا الصيف:
&
الحارس: فيكتور فالديس
&
الدفاع: ماركوس ألونسو - فيديتش - جون تيري - إيفانوفيتش
&
الوسط: سيدو كيتا - مايكل كاريك - رودريغو بالاسيو
&
الهجوم: لافيتزي - إبراهيموفيتش - جويل كامبل
&
شاهد الصورة:&
&

&

&

&&&

&