قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&دخل النجم الدولي الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنكليزي قائمة أفضل 10 لاعبين في عام 2015 بعدما لعب دوراً كبيراً في قيادة فريقه لاعتلاء صدارة البريميرليغ على حساب أندية عملاقة!

حازم يوسف-إيلاف: في إنجاز عربي فريد، تواجد الدولي الجزائري رياض محرز نجم خط هجوم نادي ليستر سيتي الإنكليزي ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم لعام 2015.
&
وجاء النجم الجزائري الذي عزز صفوف ناديه الإنكليزي آتياً من لوهافر الفرنسي مقابل مبلغ مالي زهيد لم يتعدَ الـ500 ألف جنيه استرليني مع نجوم الساحرة المستديرة.
&
وتربع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي على عرش اللاعبين الأفضل في العالم وفقاً لأرقام وإحصائيات الموقع الشهير "هو سكورد" حاصداً ما نسبته 8.821 نقاط من أصل 10 بفضل إنجازاته الكروية في عام 2015 حيث توج بخماسية مع فريقه برشلونة الإسباني وقيادته منتخب بلاده إلى نهائي بطولة كوبا أميركا.
&
وتفوق الدولي الأرجنتيني على زميله في الفريق الكاتالوني النجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا الذي نال تقييماً فنياً بلغ 8.37 بفضل مساهمته اللافتة في خماسية البلوغرانا وهي الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية ومونديال الأندية.
&
وتواجد قائد باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في المرتبة الثالثة بتقييم فني من موقع الإحصائيات الشهير بلغ 8.077 من أصل 10.
&
وكان إبرا قد قاد فريقه الباريسي إلى التتويج بأربعة ألقاب محلية هي الدوري الفرنسي وكأس فرنسا وكأس الرابطة وكأس السوبر فضلاً عن قيادته منتخب بلاده إلى بلوغ نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها في فرنسا صيف العام المقبل.
&
وحل النجم الكولومبي الشاب خاميس رودريغيز لاعب ريال مدريد الإسباني رابعاً حيث حصد هداف مونديال البرازيل 2014 تقييماً فنياً بـ7.904 رغم عدم تتويجه بأي لقب مع الفريق الملكي.
&
وفي المرتبة الخامسة، جاء زميله في ريال مدريد الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو بتقييم فني بلغ 7.9 بفضل تحطيمه عدة أرقام قياسية من بينها تربع على عرش الهدافين التاريخيين لنادي العاصمة الإسبانية منهياً سيطرة الأسطورة راؤول غونزاليس.
&
وحلّ الدولي الأوروغوياني لويس سواريز في المرتبة السادسة بفضل دوره الكبير في النهائيات التي لعبها برشلونة في عام 2015 وأدت إلى فوزه بخمسة ألقاب من أصل 6.
&
وحصد لويس سواريز تقييماً فنياً وصل إلى &7.834 على الرغم من فترة إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ودخوله متأخراً في أجواء المباريات مع فريقه الكاتالوني إلا أنه أبان عن إمكانيات تهديفية خارقة في عام 2015.
&
أما النجم العربي الجزائري رياض محرز فقد جاء في المرتبة السابعة ضمن قائمة اللاعبين الأفضل في العام الحالي إثر قيادته فريقه ليستر سيتي للتربع على عرش جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز متفوقاً على أندية عملاقة على غرار قطبي مانشستر وأندية لندن أرسنال وتوتنهام وتشلسي وآخرين.
&
ونال محرز تقييماً فنياً وصل إلى 7.762 من أصل 10 حيث يتميز اللاعب الجزائري بقدرة فائقة على تسجيل الأهداف وصناعتها في الوقت ذاته مع فريق المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري ما خوله التواجد ضمن قائمة أفضل اللاعبين على مستوى العالم بأكمله!
&
وارتفعت القيمة السوقية للدولي الجزائري منذ قدومه إلى الدوري الإنكليزي الممتاز ما يعني أن صفقة انتقاله في حال حدثت لأحد الأندية الكبيرة سوف تدخل أموالاً هائلاً على إدارة ليستر سيتي ما يعد استثماراً كروياً ناجحاً بنسبة 100%.
&
وفي المرتبة الثامنة، يبرز الدولي الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنكليزي بتقييم فني بلغ 7.754 بفضل تمريراته الساحرة إلى زملائه اللاعبين.
&
وفي المرتبة قبل الأخيرة، يظهر الدولي الإسباني مانويل نوليتو جناح نادي سيلتا فيغو الذي جذب أنظار كبار القارة العجوز بفضل أدائه اللافت مع فريقه الذي يتواجد ضمن أندية الصدارة في الليغا.
&
وعلى الأرجح، سيدخل ناديا برشلونة وأرسنال في صراع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل الحصول على خدمات اللاعب الذي نال تقييماً فنياً بلغ 7.753 من أصل 10 أي تقريباً التقييم ذاته الذي حصل عليه الدولي الألماني مسعود أوزيل.
&
واختتم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز نجم هجوم المدفعجية قائمة اللاعبين الأفضل في عام 2015 حيث قيمه موقع الاحصائيات الشهير "هو سكورد" بـ7.724 من أصل 10.