&أفاد تقرير اخباري إسباني أنّ نادي ريال مدريد لكرة القدم، يعتزم احداث ثورة حقيقية على تشكيلة فريقه في الموسم القادم، من خلال الاستغناء عن ما لا يقل عن 9 لاعبين بعد تراجع مستواهم في الفترة الأخيرة، أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال الصحفي بيبي استرادا في برنامج "التشرينغيتو" الإسباني أنه قد علم لدى مصادر داخل ادارة ريال مدريد، أن النادي الملكي ينوي التخلص من 9 لاعبين بعد نهاية الموسم الحالي.
&
و كانت المفاجأة كبيرة عندما ذكر الصحفي الإسباني أسماء اللاعبين غير المرغوب فيهم، حيث أفاد بوجود، &ضمن القائمة، نجمي خط الهجوم، البرتغالي كريستيانو رونالدو و الفرنسي كريم بنزيمة، بالإضافة لكلاً من الألماني توني كروس و حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس و المدافع الإسباني سيرجيو راموس و متوسط الميدان الروسي دينيس شيريشيف و المهاجمين الإسبانيين خيسي وايسكو و الظهير الأيسر الفارو اربيلوا.
&
وبحسب ذات الصحفي الاسباني فإنّ قائد الفريق سيرجيو راموس لم يعد ذلك اللاعب الذي لا يمكن الاستغناء عنه في نظر مسؤولي &ريال مدريد، بحيث أضحى هؤلاء غير راضين تماماً عن أدائه في الموسم الجاري، وهم مستعدين للتخلي عنه في حال ما وصل النادي الملكي عرضاً يقارب مبلغ 40 مليون يورو.