تمنى الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس الشفاء العاجل لنجم المنتخب الكولومبي جيمس رودريغيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني والذي تعرض لكسر في مشط قدمه اليمنى يوم الاربعاء في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على اشبيلية 2-1 ضمن المرحلة السادسة عشرة من الدوري المحلي.
&
وغرد الرئيس الكولومبي عر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "47 مليون كولومبي يتمنون الشفاء العاجل والنجاح لك جيمس".
&
ويحظى رودريغيز بشعبية هائلة في شتى أنحاء العالم وتحديدا بلاده بعدما قاد المنتخب الكولومبي إلى ربع نهائي كأس العالم الأخيرة في البرازيل، وحصوله على لقب هداف البطولة برصيد خمس أهداف، إلى جانب حصوله على جائزة أفضل هدف في العرس العالمي على هدفه الرائع في مرمى المنتخب الأورغوياني وهو الهدف الذي نال به جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم لعام 2014.
&
وكان نادي ريال مدريد قد أعلن الخميس ان الكولومبي رودريغيز خضع لعملية جراحية ناجحة في قدمه اليمنى، وأذاع النادي بيانا جاء فيه ان "رودريغيز خضع لعملية جراحية ناجحة في قدمه اليمنى التي تعرضت لكسر في المباراة ضد اشبيلية" وخرج من المباراة على اثرها بعد نحو 30 دقيقة من الشوط الاول حيث حل مكانه خيسي رودريغيز.
&
واكد النادي ان العملية اشرف عليها الطبيب ماريانو دي برادو بحضور طبيب النادي خيسوس اولمو.
&
وذكرت الصحف المحلية ان غياب رودريغيز عن صفوف النادي قد يستمر نحو شهرين، ما يشكل ضربة موجعة للفريق الملكي الذي يستعد لخوض الكثير من المباريات المهمة أبرزها مواجهة أتلتيكو مدريد وبرشلونة كما أنه سيغيب عن فريقه في دوري أبطال أوروبا.
&
كما وشكلت إصابة رودريغيز ضربة موجعة للمنتخب الكولومبي الذي سيخوض غمار كوبا أمريكا في تشيلي بين 11 يونيو و 4 يوليو تموز.
&