كشف نادي لوس انجليس جالاكسي الأمريكي أن نجمه الجديد وقائد منتخب بلاده الإنكليزي ستيفن جيرارد والذي سينتقل لصفوفه بدء من الموسم المقبل سوف يرتدي الرقم " 8 " في صفوف الفريق وهو ذات الرقم الذي يرتديه ضمن فريقه الحالي ليفربول الإنكليزي .

وكان جيرارد قد اعلن في أول شهر يناير الماضي بانه سيترك ليفربول في نهاية الموسم الحالي بعد امتنع ناديه الإنكليزي تقديم أي عرض لتجديد عقده قبل أن يؤكد مدرب لوس انجليس غالاكسي بروس ارينا قدوم قائد " الريدز " إلى ناديه في شهر يوليو المقبل .

ويأتي إعلان نادي لوس انجليس غالاكسي التعاقد مع جيرارد والكشف عن الرقم الذي سيلعب به في صفوف النادي - رغم أن اللاعب لن يلتحق بصفوف الفريق إلا بعد ستة أشهر - من أجل طرح قمصانه مبكراً &في إطار سعي مسؤولي النادي الأمريكي للإستفادة من شعبية اللاعب وطرح قمصانه في الأسواق الأمريكية خاصة والعالمية عامة من أجل تحقيق عائدات مالية جراء بيع القمصان التي تحمل أسمه ورقمه .

واشارت التقارير ذاتها بأن النادي الأمريكي سيطرح قمصانه بقيمة تترواح مابين 113 إلى 134 جنية إسترليني ، في الوقت الذي قام ليفربول بعمل خصومات على قمصان النادي التي تحمل أسم جيرارد بقيمة تبلغ حوالي 40 جنية إسترليني من أجل بيع أكبر كمية ممكنة قبل أن تنتهي علاقة اللاعب بالنادي بنهاية الموسم. &

هذا وقد أرتبط أسم جيرارد بالرقم (8) لأكثر من 10 أعوام طوال تواجده في صفوف " الريدز ".&

الجدير ذكره بأن جيرارد قد وقع لنادي لوس انجليس غالاكسي بعقد يمتد لمدة عام ونصف العام ، حيث سيكون أول لقاء له بألوان فريقه الجديد في 17 من شهر يوليو المقبل ضد فريقه سان خوسيه إيرثكويك.