يرى النجم الإسباني اندريس إنييستا متوسط ميدان برشلونة الإسباني أن ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بالغريم التقليدي ريال مدريد هو المكان الانسب لإقامة المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا والتي تجمع الفريق الكاتالوني مع أتلتيك بلباو.
&
وقال انييستا في تصريحات لوسائل الاعلام الإسبانية حول إمكانية إقامة المباراة النهائية في معقل النادي الملكي:"ملعب ريال مدريد هو ملعب مناسب جدا للإستمتاع بالنهائي، لا أعرف اين سيلعب بالضبط، لكن الأهم بالنسبة لي هو الفوز في المباراة".
&
من جانب آخر أبدى مايسترو خط الوسط سعادته الكبيرة بالتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة الكأس، مشيرا الى أن &الوصول للمباريات النهائية أمر مرهق للغاية.
&
وقال: "نحن سعداء جدا بهذا الفوز والتأهل، الآن علينا التركيز على بطولة الدوري الإسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا".
&
وأضاف: "نحن نحاول دائماً الوصول للنهائيات، ولكن الأمر صعب ومرهق للغاية، أعتقد أننا سنواجه خصماً صعباً للغاية في المباراة النهائية".
&
من جانبه النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا فقد أبدى رغبته بإقامة المباراة النهائية على ملعب كامب نو معقل النادي الكاتالوني وهو أمر مستبعد على الإطلاق.
&
وقال نيمار في هذا الصدد: "لو كان الأمر بيدي، لاخترت بكل تأكيد ملعب كامب نو، وبالرغم من أنني لا أعتقد أن ذلك ممكنا، لكنني أتمنى حدوث ذلك".
&
أما بالنسبة لمدرب برشلونة لويس إنريكي فأكد أن الأمر لا يعنيه كثيرا مشيرا إلى ان الأهم هو الفوز بالألقاب، وقال: "ليس لدى أي اخبار حول هوية الملعب الذي سيحتضن المباراة، ولا يهمني مكان اللعب أو الخصم، ما يهمني هو أننا سنلعب النهائي ونحن نريد الفوز بالألقاب".
&
وكانت تقارير إسبانية ذكرت أن ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بريال مدريد بات المكان الأوفر حظا لاحتضان المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا المقررة يوم السبت 30 مايو من العام الجاري، في الوقت الذي أشارت تقارير أخرى إلى أن ريال مدريد يعتزم تقديم اعتذاره عن عدم استضافة المباراة النهائية على ملعبه، بحجة أن الملعب أن الملعب لن يكون جاهزا بسبب توفير الملعب لمباريات الفريق الثاني "الكاستيا".
&