يبدو أن جماهير نادي ريال مدريد الإسباني قد ضاقت ذرعا من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد التراجع الرهيب في مستواه في الفترة الأخيرة وتحديدا منذ بداية العام الجديد 2015.
&
وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية المقربة من أسوار النادي الملكي عن استطلاع للرأي أظهر ان حوالي ثلث جماهير ريال مدريد الذين شملهم الاستطلاع يرون أن على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي استبعاد حامل لقب الكرة الذهبية عن التشكيلة الأساسية للفريق الملكي في المباريات المقبلة.
&
ففي استطلاع للرأي أجرته الصحيفة المدريدية عبر صفحتها على شبكة الإنترنت، تبين أن جماهير ريال مدريد تفضل الدفع بالجناح الويلزي غاريث بيل في التشكيلة الأساسية في المباريات المقبلة، على النجم البرتغالي رونالدو.
&
وأظهرت نتائج الاستطلاع أن حوالي 32 % فقط من المستطلعة آرائهم يفضلون مشاركة رونالدو في التشكيلة الأساسية، في حين تصدر غاريث بيل استطلاع الرأي بحصوله على 46% من الأصوات التي تريده في التشكيلة الأساسية، بينما اختارت جماهير النادي الملكي، المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بنسبة 21% فقط.
&
ويبدو أن القوة الضاربة في خط هجوم الفريق الملكي المؤلفة من كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة، والتي قادت الفريق الى 22 انتصارا متتاليا في تشرين الاول/اكتوبر الماضي قد أصيبت بالاعطال.
&
وخير دليل على ذلك بان رونالدو كان يتقدم على منافسه في السنوات الاخيرة على لقب افضل لاعب في العالم ليونيل ميسي بفارق 10 اهداف &في صدارة ترتيب الهدافين في نهاية فترة التوقف، لكن الاثنين يتساويان حاليا برصيد 30 هدفا لكل منهما، علما أنه لم يسجل سوى ثلاثة أهداف في آخر 7 مباريات.
&
كما ان بيل لم يسجل اي هدف في مبارياته الثماني الاخيرة، في المقابل تراجعت فعالية بنزيمة الذي سجل 5 اهداف في 14 مباراة منذ مطلع العام الحالي.
&
وكان لتراجع أداء الـ بي بي سي الدور الكبير في تراجع أداء الفرق بشكل عام في الفترة الأخيرة، حيث خرج الريال من مسابقة كأس اسبانيا على يد جاره اللدود اتلتيكو مدريد، كما تخلى عن صدارة الدوري المحلي لغريمه التقليدي على زعامة الكرة الاسبانية برشلونة في نهاية الاسبوع.