وضع خوسيه ماريو ابن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي، والده في موقف محرج للغاية، بعدما انتقد جماهير البلوز بقوة مشيرا إلى أنها الأسوأ، وذلك كرد منه على صيحات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير بحق الإسباني سيسك فابريغاس في مباراة الفريق الأخيرة أمام ساوثامبتون.

ودافع خوسيه ماريو البالغ من العمر 15 عاما، وهو حارس مرمى في فريق فولهام، عن لاعب خط الوسط الإسباني وأصر على أنه لا يستحق هذه الانتقادات، حيث كتب عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي: "لقد رأيت الكثير من الجماهير السيئة لتشلسي من قبل، لكن الجماهير التي كانت أمام ساوثامبتون كانت أسوأ مما رأيت على الإطلاق".

وأضاف نجل مورينيو الذي يتواجد باستمرار فى ملعب ستامفورد بريدج لمساندة لاعبي فريق والده "اتفق مع جماهير الأندية الأخرى حينما يقولون بأن جماهير تشلسي وصمةعار على الفريق".

وأردف "صحيح أن سيسك لم يلعب كما كان متوقعاً منه، لكنه كان يقاتل ويحاول، إطلاق صافرات الاستهجان لن تساعد اللاعب على التحسن".

وردا على اثنين من متابعي حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، كتب خوسيه ماريا: 'أنا سوف أظهر للمشجعين بعض الاحترام، عندما يحترم المشعين الفريق".

ويلا يزال فابريغاس يكافح من أجل استعاة مستواه المفقود في الفترة الأخيرة، حيث أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما لم يسجل أو يساعد فريقه على التسجيل في اخر 10 مباراة في جميع المسابقات وكان الهدف الأخير الذي سجله ضد سوانسي في 17 يناير كانون الثاني، علما أنه كان قد قدم 13 تمريرة حاسمة خلال النصف الأول من الموسم.

&وسبق لمورينيو نفسه أن انتقد جماهير تشلسي في مناسبات سابقة، فبعد الحادث العنصري الذي وقع في مترو باريس يوم 16 من الشهر الماضي، قال مورينيو:"نشعر بالخجل، وأنا أرفض أن أكون متصلا مع هؤلاء الناس، أنا على اتصال مع تشلسي، وأنا على اتصال مع الكثير من الأشياء الجيدة. تركت تشيلسي في عام 2007، ولم أنتظر كثيرا لكي أعود، لكن لم أعود بسبب مثل هذه الناس، شعرت بالخجل عندما عرفت ما حدث".

وفي نوفمبر الماضي شكك مورينيو في مستوى دعم الجماهير للفريق في المباريات التي يستضيفها ملعب ستامفورد بريدج، وقال:"أستطيع أن أقول بوضوح أننا أقل فريق يحصل على دعم الجماهير في المباريات على ملعبه".

جدير بالذكر أن تشلسي كان قد خرج مؤخرا من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي، كما أنه تعادل في مباراته الأخيرة في الدوري على ملعبه أمام ساوثامبتون.