&يأمل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي عدم مواجهة برشلونة الإسباني في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الأدوار المقبلة في حال تأهل الفريقان إلى الدور ثمن النهائي.

وقال مورينيو للقناة الكتالونية الثالثة إنه لا يتمنى مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية بسبب كثرة اللقاءات التي خاضها أمام البلوغرانا في الفترة الأخيرة.
&
وأضاف المدرب البرتغالي الشهير أنه واجه برشلونة عندما كان مدرباً لإنتر ميلان الإيطالي وتكرر الأمر كثيراً عندما على رأس القيادة الفنية لريال مدريد الإسباني.
&
وأشار إلى أن المواجهات التي جمعته ضد برشلونة في السنوات الأخيرة كثيرة جداً لذلك يأمل ألا يصطدم بفريق المدرب لويس إنريكي في الأدوار المقبلة.
&
وانتزع تشلسي تعادلاً ثميناً من باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب بارك دي برينس بهدف لمثله في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
&
ويلتقي الفريقان في إياب الدور ثمن النهائي على ملعب ستامفورد بريدج حيث يكفي الفوز الفوز بأي نتيجة أو حتى التعادل السلبي من أجل بلوغ دور الثمانية.
&
في المقابل، يلعب برشلونة في الأسبوع المقبل أمام مانشستر سيتي في مواجهة نارية على ملعب الاتحاد فيما يحتضن الكامب نو لقاء العودة في منتصف الشهر المقبل تقريباً.
&