&رفضت ريجينا سيليا والدة اللاعب الدولي البرازيلي ديفيد لويز مدافع &نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن تأخذ دور المتفرج وسط حملة الانتقادات والسخرية الموجهة إلى نجلها بسبب أدائه بعد الخسارة أمام برشلونة (1-3) الأربعاء، بملعب "بارك دي برانس " بالعاصمة الفرنسية باريس في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونشرت والدة ديفيد لويز عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" : "لدي ولد و سيكون دائماً رأسه مرفوعاً والكرة تحت أقدامه، الله يعلم كل شي، من نحن لكي نقيمك".
&
&وأضافت: "سيكون قلبي دائماً معك بعد المباريات الجيدة، وأكثر قرباً منك بعد المواجهات التي لا تسير بشكل جيد".
&
&وكان ديفيد لويز &قد تعرض لهجوم عنيف وسخرية كبيرة من طرف النقاد و معلقي مختلف شبكات التواصل الاجتماعي بعدما نجح الاوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة أن يحرجه ويتجاوزه &واضعاً الكرة بين قدميه (كوبري) قبل أن يسدد الكرة ويسجل الهدف الثالث للبرسا
&
ومن جانبه رفض &لويس سواريز التركيز على ذلك "الكوبري" مؤكداً أنّ المهم في مثل هذه المباريات هو تسجيل الأهداف وليس طريقة تسجليها.
&
وقال سواريز في تصريحات أبرزتها صحيفة " غارديان" البريطانية: "المهاجم يسعى دائماً لإحراز الأهداف بأية طريقة، ومراوغة دافيد لويز بهذا الشكل كان الخيار الأخير لي للوصول إلى المرمى، وتسجيل الهدف الثالث".
&
وأضاف المهاجم الأوروغوياني: "سعيد للغاية أن هذه المراوغة ساعدتني في تسجيل الأهداف، ستعزز موقف الفريق في مباراة العودة."
&
وكان سواريز قد سجل هدفين في مباراة الأربعاء، إذ وبالإضافة للهدف المُشار إليه، فإنّه وقع هدف آخر بعد تلاعبه &بثلاثة مدافعين من باريس سان جيرمان، من بينهم ديفيد لويز.
&

شاهد الفيديو:&

&
&