كشف اللاعب الدولي &الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة الإسباني عن العوامل المؤثرة في حياته والتي جعلت منه نجماً ضمن النادي الكتالوني .

وقال سواريز في مقابلة مع قناة "أوروغواي العاشرة : " لم أكن في طفولتي أحب الدراسة بالشكل الكافي ، ولم أتصرف بشكل جيد في المدرسة ، فأنا لا أتمكن من الجلوس لفترات طويلة .. وكنت أعيش حياة فقيرة في المنزل، فكان لدينا القليل جداً من أي شيء حتى الطعام ".

وأضاف النجم الأوروغوياني قائلاً :" لا ينتابني الحرج وأنا أذكر أنّه عندما كان عمري 11 عاماً، ذهبت مع جدي لتنظيف وحراسة السيارات لمدة 3 سنوات ، في محاولة للحصول على المال للمشاركة في توفير احتياجات المنزل .. وقد فعلت أموراً كثيرة في صغري للحصول على وجبة الغذاء ، وهذا يوضح معاناتي وتضحيتي من أجل لعب كرة القدم ، وتركت أشياء لها قيمة لدى أسرتي في ذلك الوقت لأمارس هوايتي ، ولذلك أقدر تماماً ما أنا فيه الآن".

&وتحدث سواريز عن قصة حبه لزوجته صوفيا منذ الصغر قائلا :" تعرفت عليها عندما كان عمري 15 عاما ، وكان عمرها 13 ، ولكن في نفس العام رحلت مع أسرتها إلى برشلونة ، ووعدتها أنني سأتي لها عندما أكون لاعباً في الفريق الكتالوني ، ولم أطق الانتظار فاقترضت 70 دولارا من أخي الأكبر وسافرت لبرشلونة في نفس الصيف".

&وتابع &سواريز:" حدثت لي مشكلة في مطار برشلونة عندما وصلت ، ولم أكن أعرف كيف أصل لصوفيا واحتجزتني الشرطة لمدة ساعتين ، وتساءلوا كيف لشاب صغير أن يأتي بمفرده دون عنوان أصل إليه ، ونزفت دماء من أنفي في ذلك الوقت وتلطخ قميصي الأبيض باللون الأحمر ، وكانت صوفيا تبحث عني لمدة 3 ساعات حتى وصلت لي وكانت خير عون لي من هذه اللحظة وحتى الآن".