تواصل وسائل الإعلام العالمية سخريتها من النجم البرازيلي ديفيد لويز مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي بعد الموقف المحرج الذي تعرض له اللاعب خلال مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان النجم الأورغوياني لويس سواريز قد أهان المدافع البرازيلي خلال المباراة التي حسمها الفريق الكاتالوني لمصلحته بنتيجة 3-1 في قلب العاصمة الفرنسية، حيث نجح سواريز في تسجيل هدفين من الثلاثة، وفي كليهما نجح في التفوق في حوار ثنائي أمام لويز في موقف واحد ضد واحد بتمرير الكرة من بين قدميه.

وسجل سواريز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 67 اثر انجاز رائع تجاوز فيه دافيد لويز ومواطنيه ماركينيوس وماكسويل انطلاقا من خط الملعب وصولا الى قلب المنطقة، لكن المثير في الهدف هو اللقطة المهارية الرائعة التي قام بها اللاعب حين مرر الكرة من بين قدمي لويز.

وعاد سواريز للتسجيل مجددا في الدقيقة 79، بعدما اخضع دافيد لويز مجددا بتمرير الكرة من بين قدميه اثر مرتدة، قبل أن يسددها بروعة في المقص الايسر لسيريغو مسجلا هدفه السادس في 6 مباريات.

وواصلت وسائل الإعلام سخريتها من المدافع البرازيلي على اثر الموقف المحرج الذي تعرض له، إذ نشرت إحدى القنوات المتخصصة في الأفلام الكرتونية على الموقع الشهير "يوتيوب" مقطع فيديو يسخر من "الكباري" التي تلقها لويز من المهاجم الاوروغوياني.

وأظهر مقطع الفيديو نجوم الفريق الكاتالوني وهو يتلاعبون في نجوم الفريق الفرنسي في ملعبهم، وتحديدا تلاعب النجم الأورغوياني لويس سواريز للمدافع البرازيلي دافيد لويز، حيث لم يكتفي المهاجم المشاكس بتمرير الكرة من بين قدميه فقط، بل قام هو أيضا بالمرور من بين أقدام اللاعب البرازيلي الذي بدا عاجزا عن فعل أي شيء أمام مهارة سواريز.

كما أظهر مقطع الفيديو لقطات طريفة أخرى لعل أبرزها ملامح الغضب التي بدت على وجه كل من ماركو فيراتي وزلاتان إبراهيموفيتش في المدرجات بعد أهداف سواريز، وكذلك غضب الجماهير الفرنسية.

ولم يسلم حتى بعض لاعبي فريق برشلونة من السخرية، حيث أظهر الفيديو لقطة للمدافع الفرنسي جيريمي ماثيو لاعب برشلونة وهو يشعل سيجارة في وسط الملعب، ما جعله يتسبب في تسجيل هدفا للفريق الفرنسي بعد اصطدام الكرة بقدمه لحظة إشعاله للسيجارة.

شاهد الفيديو: