&اجرى الدولي الأوروغوياني لويس سواريز نجم برشلونة الإسباني مقابلة حصرية مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحدث خلالها عن "حلمه" باللعب مع النادي الكاتالوني وإنطلاقته في عالم كرة القدم وإرادته الكبيرة لتحقيق الفوز.

وكان سواريز قد انتقل لصفوف برشلونة الموسم المنصرم قادماً من نادي ليفربول الإنكليزي حيث اعرب عن سعادته باللعب في الكامب نو بعدما قال ": أردت دائماً أن العب هنا، لقد كان حلماً وأصبح حقيقة" .&
&
وفي ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها سواريز مع الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، فان جماهير البلوغرانا أصبح لديهم تفاؤل كبير بإمكانية رفع نجوم الفريق لكأس دوري أبطال أوروبا في برلين في شهر يونيو المقبل.
&
موقع الإتحاد الأوروبي " اليويفا " التقى بالمهاجم الأوروغوياني بعد نهاية مباراة برشلونة وباريس سان جرمان في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا والتي اقيمت في باريس وانتهت بفوز الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدف ، حيث كان الحوار التالي :&&
&
ما هو شعورك بعد استقرارك في صفوف الفريق منذ وصولك إليه الصيف الماضي؟
&
أنا سعيد جداً لان كل شيء &أصبح على ما يرام ، لأن الأشهر الأولى كان عليك أن تتعرف على زملائك الجدد في الفريق وطريقة التعامل معهم.
&
هل كانت الرغبة بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عامل مساهم في انتقالك إلى كامب نو؟
&
بالتأكيد ، لأن برشلونة مرشح دائماً للفوز بدوري أبطال أوروبا ، وهذا أمر إيجابي، بعكس الأندية التي سبق أن لعبت في صفوفها ، حيث لم يكن لديها فرصة للفوز بجوائز أوروبية كبرى ، حيث كان طموحها مقتصراً على تحقيق الدوري أو الكأس المحليين.
&
كيف تشعر وأنت تلعب جنباً إلى جنب مع لاعبين كبار مثل ميسي ونيمار؟
&
الأمر يتعلق بقدرتك على التكيف مع طريقة وأسلوب لعبهما داخل الملعب ، إنهما لاعبان رائعان بشكل لا يصدق، ولكن عليك أن تعمل لدعم الفريق بغض النظر عمن يلعب إلى جانبك في ذلك اليوم " ،&وأضاف " جميع اللاعبين يشعرون بالراحة عندما يقومون بدورهم لمساعدة ميسي ونيمار لتقديم أفضل أداء ".
&
كيف تقيّم فرص برشلونة في تحقيق دوري أبطال أوروبا؟ وهل يمكن لعناصر الفريق الحالية تحقيق الفوز في المباراة النهائية التي ستقام في برلين؟
&
اللعب مع فريق من هذا النوع - أي برشلونة - هي رغبة جميع اللاعبين ، لأنه فريق يرغب الفوز بكل مباراة وفي كل بطولة يشارك بها ، سواء كان ذلك في دوري أبطال أوروبا أو الليغا أو أي بطولة آخرى ، ونحن لدينا فرصة كبيرة للتأهل والوصول إلى المباراة النهائية.
&
دعنا نعود إلى الوراء عندما بدأت ممارسة كرة القدم، كيف فكرت بهذه الرياضة؟
&
عندما كنت في الخامسة أو السادسة من عمري كنتُ ألعب مع أصدقائي ، وأريد الفوز&دائماً عليهم وإلحاق الهزيمة بهم " ، وأضاف :" لا أحب الخسارة أبداً ، فقد كنتُ مهووساً بكرة القدم منذ الصغر ، وأتذكر انني بذلت الكثير من الجهد للذهاب إلى التدريبات والمشاركة في المباريات ، وقد قمت بذلك منذ كنتُ صبياً، وهذا ما جعلني اللاعب الذي تراه اليوم ".