قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&كرمت أسرة الفروسية الكويتية ممثلة في نادي الصيد والفروسية بدولة الكويت الأمير الفارس عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز.

&وقام بتكريم الأمير عبدالله بن متعب ، رئيس نادي الصيد والفروسية الشيخ ضاري فهد الأحمد الصباح بحضور أمين سر النادي الشيخ صباح فهد الناصر ، والشيخ ناصر فهد الناصر ، وأمين السر المساعد للاتحاد الكويتي للفروسية حمد الدبوس.
&
وأشاد الشيخ ضاري بجهود الأمير عبدالله في نشر هذه الرياضة وتشجيع شباب الخليج على امتطاء صهوات الجياد وخوض منافسات البطولات الدولية بما يملكونه من موهبة فطرية وإرادة قوية في خوض التحديات.
&
وأعرب الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله عن شكره وتقديره لهذا التكريم ، مؤكداً أن جهوده في هذا المجال هو لخدمة شباب المملكة خصوصاً والخليج عموماً.
&
مما يذكر فإن هذا التكريم يأتي بمناسبة اعتزال الأمير عبدالله بن متعب رياضة قفز الحواجز بعد رحلة حافلة بالعطاء والإنجازات على جميع المستويات ، من أبرزها حصوله على الميدالية الذهبية للألعاب الإسلامية والدورة العربية والألعاب الآسيوية وبرونزية دورة الألعاب الأولمبية (لندن 2012).
&
كما حصل الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله على لقب أفضل رياضي سعودي مرتين متتاليتين وله دور فاعل في نشر رياضة الفروسية لاسيما قفز الحواجز.