قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يستعد تشلسي للخطوة ما قبل الاخيرة من اجل اضافة لقب خامس في الدوري الانكليزي لكرة القدم عندما يحل على ليستر سيتي في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة والعشرين لاربعاء.

بعد تعادله سلبا على ارض مطارده وجاره ارسنال اول من امس الاحد، اصبح الفريق اللندني بحاجة الى 6 نقاط في اخر خمس مباريات كي يضمن لقبه الاول منذ 2010.
&
ومع البلجيكي ادين هازار المتوج افضل لاعب في الدوري وترسانة نجوم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، سيكون تخطي ليستر صاحب المركز السابع عشر امرا مرجحا.
&
ويتقدم تشلسي بفارق 10 نقاط عن ارسنال ومانشستر سيتي حامل اللقب علما بان الاخير لعب مباراة اكثر.
&
واحرز اللقب في 1955 ثم انتظر خمسين عاما ليقوده مورينيو الى لقبي 2005 و2006 قبل احراز لقبه الرابع مع الايطالي كارلو انشيلوتي في 2010.
&
وبحال فوزه على ليستر، سيكون البلوز قادرا على رفع اللقب في ملعبه ستامفورد بريدج الاحد المقبل عندما يستقبل كريستال بالاس في المرحلة الخامسة والثلاثين.
&
ورفض مورينيو وصف فريقه بالـ"مضجر" وشن حملة مدافعا فيها عن تشكيلته: "اذا كنا مملين، وعدد الاهداف يقرر ما اذا كان الفريق سيئا او جيدا، فهذا يعني ان 18 فريقا في الدوري مملون اكثر منا".
&
واشار مورينيو الى ان المهاجم الاسباني دييغو كوستا لا يزال مشكوكا في مشاركته، لكن لاعب الوسط البرازلي اوسكار سيسافر مع الفريق بعد خروجه من المستشفى اثر تعرضه لارتجاج برأسه في مباراة ارسنال.
&
واختير هازار افضل لاعب في الموسم في الحفل السنوي الذي اقامته رابطة اللاعبين المحترفين وتم اختيار ستة من لاعبي تشلسي ضمن التشكيلة المثالية وهم جون تيري والصربي برانيسلاف ايفانوفيتش، وغاري كايهل، والصربي نيمانيا ماتيتش، وكوستا وهازار.
&
&