تخلو المرحلة الحادية والعشرون من الدوري الكويتي لكرة القدم من مباريات قمة بعد 12 يوما من التوقف شهدت خوض "الازرق" مباراة ودية في ابوظبي خسرها امام كولومبيا 1-3.

ويتصدر العربي الترتيب برصيد 53 نقطة ويتقدم بثبات نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2002 والانفراد بالرقم القياسي في عدد مرات التتويج الذي يتقاسمه مع القادسية (16 لقبا لكل منهما)، وهو مرشح لاضافة ثلاث نقاط جديدة الى رصيده عندما يستقبل الساحل بعد غد السبت.
&
ويدخل العربي المباراة منتشيا بفوزه على اليرموك 2-صفر في المرحلة الماضية، فيما خسر الساحل امام الصليبخات بهدفين وهو يشغل المركز الثالث عشر قبل الاخير برصيد 10 نقاط.
&
من جانبه، لم يفقد الكويت حامل اللقب 11 مرة الامل في احراز اللقب عندما يستضيف الفحيحيل بعد غد ايضا.
&
ويحتل الكويت المركز الثاني برصيد 48 نقطة وهو قادم من فوز على النصر 2-صفر واكد مدربه محمد ابراهيم بأنه لا مجال لخسارة اي نقطة من الان فصاعدا اذا ما اراد الفريق احراز اللقب، الوحيد الباقي امامه لانقاذ موسمه.
&
اما الفحيحيل الذي تحسنت نتائجه في الاونة الاخيرة وتغلب على مضيفه التضامن 5-1 في المرحلة السابقة، فيشغل المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة بعد ان احتل المركز الاخير فترة طويلة.
&
وفي مباراة ثالثة، يلتقي القادسية حامل اللقب مع اليرموك في "بروفة" لمباراتهما في السابع من نيسان/ابريل الجاري في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الامير، علما ان الفائز سيتأهل لمواجهة السالمية في المباراة النهائية.
&
ويحتل القادسية المركز الثالث برصيد 45 نقطة فيما يشغل اليرموك المركز الحادي عشر ب14 نقطة.
&
وفي المباريات الاخرى، يلعب التضامن الرابع عشر الاخير (8 نقاط) مع كاظمة السادس (38)، وخيطان الثامن (20) مع الشباب الحادي عشر (14) غدا، والسالمية الخامس (41) مع الصليبخات السابع (31)، والنصر التاسع (16) مع الجهراء الرابع (42) بعد غد.