قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تتجه الانظار مساء اليوم الثلاثاء إلى ملعب "فيسنتي كالديرون" الذي يحتضن الفصل الأول من المواجهة الثأرية بين قطبي العاصمة الاسبانية اتلتيكو مدريد وريال مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وتفوح رائحة الثأر من مواجهة دربي مدريد بين اتلتيكو وريال الذي توج الموسم الماضي بلقبه الاول منذ 2002 والعاشر في تاريخه الاسطوري بفوزه على رجال المدرب الارجنتيني 4-1 في المباراة النهائية.

ويعول اتلتيكو على سجله المميز هذا الموسم امام فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي اذ فاز "لوس روخيبلانكوس" باربع وتعادل في اثنتين من المباريات الست التي جمعته بالنادي الملكي.

وسيخوض ريال اللقاء، وخلافا لزيارته الاخيرة الى "فيسنتي كالديرون" حين غاب عنه خمسة من لاعبيه الاساسيين، بكامل ترسانته وذلك للمرة الاولى منذ 5 اشهر، اذ يعود اليه الكولومبي خاميس رودريغيز والالماني توني كروس بعد غيابهما عن مباراة الدوري السبت ضد ايبار (3-صفر) بسبب الايقاف، كما عاود بايل تمارينه الاحد ومن المتوقع ان يكون جاهزا لخوض المواجهة.

ومن جهته، تلقى اتلتيكو مدريد خبرا سارا عشية لقاء جاره، اذ سيتمكن من الاعتماد على هدافه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي تعافى من اصابة في كاحله ابعدته عن المباراتين الاخيرتين في الدوري المحلي.

كما من المتوقع ان يعود الى الفريق راوول غارسيا بعد تعافيه من اصابة في كوعه، ما يعني ان سيميوني سيخوض الفصل الاول من هذه المواجهة الثأرية بفريق مكتمل لكنه سيواجه صعوبة في الاختيار في ما يخص حراسة المرمى في ظل عودة ميغيل انخيل مورينا من الاصابة والاداء الجيد الذي قدمه السلوفيني البديل يان اوبلاك، كما هناك مسألة المفاضلة بين البرازيلي ميراندا وخوسيه ماريا خيمينيز اللذين يتنافسان على اللعب الى جانب الاوروغوياني دييغو غودين في قلب الدفاع.

تشكيلتا الفريقين:

التشكيلة المحتملة لاتلتيكو مدريد:

* حراسة المرمى :&جان أوبلاك&

* خط الدفاع :&خوانفران ، جواو ميراندا ، دييغوغودين ، خيسوس خاميز&

* خط الوسط : أردا توران ، غابي ، تياغو مينديش، كوكي

* خط الهجوم :&ماندزوكيتش ، غريزمان

التشكيلة المحتملة لريال مدريد:

* حراسة المرمى : إيكر كاسياس &

* خط الدفاع : مارسيلو، سيرجيو راموس، كليبر بيبي، داني كارفاخال

* خط الوسط : إيسكو، توني كروس، لوكا مودريتش

* خط الهجوم : كريستيانو رونالدو، كريم بنزيمة، غاريث بيل