قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يخوض ريال مدريد المتصدر مباراة مفصلية اليوم في سعيه لانتزاع بطولة الدوري الاسباني عندما يحل ضيفا على جاره وغريمه التقليدي اتلتيكو مدريد حامل اللقب ضمن المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.
&
ويسعى الفريق الملكي في هذه المباراة الى التشبث بالصدارة التي يحتلها برصيد 54 نقطة واقصاء جاره وغريمه العنيد من السباق نحو النقطة الاعلى من منصة التتويج، فيما يسعى اتلتيكو مدريد الى انتزاع النقاط كاملة لاحياء اماله في الاحتفاظ باللقب.
&
كذلك يسعى ريال مدريد للثأر من اتلتيكو مدريد الذي أقصى الفريق الملكي من دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا بالفوز عليه ذهابا بهدفين نظيفين والتعادل إيابا بهدفين لمثلهما، الأمر الذي هز من ثقة الجماهير المدريدية في قدرة فريقها على حسم مواجهة الديربي والاستمرار في الصدراة.
&
وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة ديفنسا سنترال" الإسبانية المقربة من النادي الملكي، أظهر عدم ثقة الجماهير المدريدية في قدرة فريقها على حسم نتيجة المباراة لمصلحته على ملعب "فيسنتي كالديرون" معقل روخيبلانكوس.
&
وطبقا لنتائج الإستطلاع فإن حوالي 48٪ من المستطلعة آرائهم يرون أن مواجهة الديربي ستكون مفتوحة على عدة خيارات، وأن فرص الفريقين في الفوز متساوية ولا توجد أفضلية لفريق آخر.
&
&كما أظهر الاستطلاع أن حوالي 32٪ من المستطلعة آرائهم يرون يرشحون اتلتيكو مدريد لحسم الديربي، خصوصا في ظل التفوق الواضح لـ روخيبلانكوس في الفترة الأخيرة على الفريق الملكي في المواجهات المباشة.
&
ولم يظهر سوى 20% فقط من المستطلعة آرائهم ثقتهم بقدرة الفريق الملكي على الفوز بالديربي، حيث يرون أن الريال هو الأوفر حظا لحسم نتيجة اللقاء لمصلحته خصوصا وأه يسعى للبقاء في الصدارة ولا يريد التفريط بأي نقطة.
&
جدير بالذكر أن المواجهة ستشهد عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو، متصدر ترتيب الهدافين برصيد 28 هدفا والحائز على جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم عن عام 2014، بعد غيابه عن المباراتين الاخيرتين نتيجة ايقافه بعد اعتدائه على البرازيلي اديمار لاعب قرطبة، الأمر الذي قد يمنح الفريق الملكي دفعا اضافيا، في الوقت الذي يغيب عن صفوف الفريق كل من سيرجيو راموس &والكولومبي خاميس رودريغيز والبرتغالي بيبي والكرواتي لوكا مودريتش لاصابات متفاوتة.