أكد المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أن جميع لاعبي الفريق الملكي سيكونوا متاحين لمواجهة الديربي المرتقبة امام اتليتكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء على ملعب فيسنتي كالديرون.

وتعتبر هذه المرة الاولى التي يكون فيها جميع لاعبي الفريق الملكي جاهزون لخوض المباراة، علما أن خمس لاعبين كانوا قد غابوا عن مباراة الديربي الأخيرة وهم البرتغالي كليبر بيبي والإسباني سيرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش والكولومبي جيمس رودريغيز.

وشهدت المرحلة الماضية غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، إذ غاب اللاعب الشاب خيسي رودريغيز عن النصف الاول من الموسم بسبب قبل أن يعود أمام ديبورتيفو لاكورنيا يوم 2 ديسمبر.

أما النجم الكرواتي لوكا مودريتش فقد تعرض للإصابة خلال مباراة مع المنتخب الكرواتي في التصفيات الأوروبية قبل أن يعود في مباراة شالكه الالماني بدوري الابطال يوم 10 مارس.

كذلك تعرض الكولومبي جيمس رودريغيز للإصابة في مشط قدمه اليمنى قبل أن يعود أمام غرناطة يوم 5 ابريل، في حين تعرض البرتغالي بيبي للإصابة في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة وعاد إلى الملاعب في المباراة الاخيرة أمام إيبار.

وشهدت المباراة الاخيرة أمام إيبار غياب كل من الويلزي غاريث بيل للإصابة في قدمه اليسرى، والألماني توني كروس وجيمس رودريغيز للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، علما أن الإصابة أبعدت راموس عن الفريق في 7 مباريات، في حين تعرض كل من الالماني سامي خضيرة والبرتغالي فابيو كوينتراو لإصابات متلاحقة منذ بداية الموسم.

أما اللاعبين الذين لم يتعرضوا للإصابة منذ بداية الموسم فهم: حارسي المرمى إيكر كاسياس وكيلور نافاس وناتشو وكروس ومارسيلو وتشيتشاريتو.

وستكون هذه المباراة هي الثانية التي سيلعب بها المدرب الإيطالي بالتشكيلة الاساسية التي يملكها، وذلك بعد المباراة الاولى التي فاز بها بخماسية على أتليتكو بلباو.

&وضمت قائمة اللاعبين الذين استدعاهم المدرب الإيطالي كل من: (إيكر كاسياس وكيلور نافاس وفرناندو باتشيكو وداني كارفاخال وألفارو أربيلوا وسرخيو راموس وبيبي ورافائيل فاران وناتشو فرنانديز ومارسيلو وكوينتراو وخضيرة وكروس وأسيير إيارامندي ولوكاس سيلفا ولوكا مودريتش وإيسكو آلاركون وجيمس وبيل وخيسيه رودريغيز وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وتشيتشاريتو.

&