&يعتزم نادي مانشستر سيتي الانكليزي الموافقة على بيع نجمه خط وسطه الدولي الإيفواري يايا توريه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن بطل الدوري الانكليزي بصدد اتخاذ قرار خطير بالتخلي عن خدمات الدولي العاجي يايا توريه في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إنتر ميلان الإيطالي بقيادة مدربه روبرتو مانشيني يعد أبرز الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدمات يايا توريه بداية من الموسم الجديد.
&
وأشارت إلى أن مانشيني يريد تعزيز خط وسط النيراتزوري بلاعب قوي وكبير يمتلك قدرات فنية وبدنية عالية مثل قائد المنتخب الإيفواري الفائز بكأس الأمم الافريقية 2015 مطلع يناير الماضي في غينيا الاستوائية.
&
ولفتت إلى أن مانشيني يمتلك علاقة قوية بالنجم الإيفواري حيث تولي الإشراف على تدريبه عندما كان الإيطالي مدرباً لفريق ملعب الاتحاد لمدة ثلاثة مواسم قبل إقالته وتعيين التشيلي مانويل بيليغريني.
&
وأوضحت أن إدارة مانشستر سيتي تريد الحصول على 10 ملايين يورو من جراء عملية بيعه للنادي الإيطالي هذا الصيف من أجل توفير أكبر مبلغ مالي استعداداً لخوض الصراع الدائر حول الظفر بخدمات الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس.
&
وأكملت أن السيتي يضع بوغبا والإسباني كوكي نجم خط وسط أتلتيكو مدريد كأبرز الأسماء المطروحة لتعويض الإيفواري يايا توريه الذي تقدم في العمر ولم يعد يقدم مثلما كان يتألق في المواسم الماضية.
&